6 خلفيات صور تيليسكوب جيمس ويب الفضائي على هاتفك المحمول

  • تيليسكوب جيمس ويب الفضائي يبهرنا بصوره المذهلة للفضاء الخارجي وللكون منذ يوليو 2022، لأول مرة في التاريخ نحن لدينا تفاصيل لا يمكن تصديقها عن الكون الذي نعيش فيه، نتأمل جمال خلق الله ونتعجب من دقته في الخلق، لكن الا يكون الأمر رائعًا ان قمت بالحصول على هذه الصور الجميلة على هاتفك؟ اعني صور الفضاء دائمًا ما تكون خلفيات رائعة ومذهلة، فلم لا تحصل على خلفيات جيمس ويب على

     

    روسيا تعلن محطتها الفضائية الجديدة أبدية

     

     أعلن يوري بوريسوف، مدير عام مؤسسة "روس كوسموس"، أن المحطة الفضائية الوطنية الروسية "روس" ستكون أبدية، وتحدث بوريسوف خلال زيارته إلى مركز إعداد وتدريب رواد الفضاء، عن مستقبل البرنامج الروسي للرحلات الفضائية المأهولة وكذلك إنشاء المحطة الفضائية الوطنية "روس".

     

    ووفقا لما ذكره موقع "RT"، يفتح مشروع المحطة الفضائية الوطنية أمام العلماء فرصا لإجراء دراسات وبحوث جديدة، ويجب أن تكون أبدية، حيث ستكون وحداتها قابلة للاستبدال، وسوف يقوم بخدمتها جيل جديد من المركبات الفضائية.

     

    وقال بوريسوف، "أعتقد أن المحطة الفضائية الوطنية، يجب أن تكون مفتوحة للبلدان الصديقة لإجراء الدراسات والبحوث الدولية".

     

    وردا على طلب رائد الفضاء الروسي أوليج كونونينكو، الخاص بمنع انقطاع العمل ببرنامج الرحلات الفضائية الماهولة، خلال عملية الانتقال من المحطة الفضائية الدولية إلى محطة "روس" الفضائية الوطنية، قال "يؤكد هذا على أنه لا ينبغي السماح بمثل هذه الأمور، ولا ينبغي فقدان خبرة الرحلات الفضائية المأهولة".

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن