أفضل طرق لاطاله عمر بطارية ساعة أبل الذكية ‏

  • تنتشر العديد من الساعات الذكية التي توفر للمستخدمين عدة ميزات ولكن تتصدر ساعة أبل الذكية قطاع الساعات الذكية لما توفره من جودة تصنيع إلى جانب تكاملها مع الأيفون وقدرتها على عرض الإشعارات ومشاركة النشاط ولكن يبقى عيب واحد يعاني منه معظم مستخدمي الساعات الذكية وهو عمر البطارية، وخلال المقال نستعرض أفضل 5 طرق لتحسين عمر بطارية ساعة أبل الذكية.

     

    بشكل افتراضي يمكن أن تدوم ساعة أبل واتش يوم كامل ولكن مع الاستخدام الكثيف قد تضطر إلى شحن ساعة أبل الذكية بنهاية اليوم مما يعني أنه لا يمكنك ارتدائها لتتبع نومك، وفيما يلي مجموعة من النصائح التي قد تساعدك على تحسين عمر بطارية أبل الذكية.

    توفر ساعات أبل الذكية الجيل الخامس ميزة Always On والتي تعرض لك الوقت ومعلومات أخرى ف واجهة الساعة دون الحاجة إلى النقر على ساعة أبل الذكية لرؤية تلك التفاصيل، وعلى الرغم أن تلك الميزة تبدو رائعة إلا أنها من أهم الأسباب التي تستنزف البطارية.

    قد يبدو الضغط على زر Digital Crown في ساعة أبل واتش في كل مرة ترغب في التحقق من التاريخ والوقت أمرًا مملًا إلا أنه قد يؤدي إلى زيادة عمر البطارية، وإليك كيفية تعطيل ميزة Always On Display من خلال الخطوات التالية:



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن