بقيادة فلات 6 لابز : إيمونوفو لتكنولوجيا التعليم تتم جولة تمويل تكميلية

  • كتب : محمد العطار – سماح سعيد

     

    كشفت شركة " إيمونوفو " ، الناشئة في مجال تكنولوجيا التعليم ، عن انتهاء جولة تمويل ثانوية لم يكشف عن قيمتها بقيادة عدد من المستثمرين الملائكيين الإقليميين والدوليين وفلات 6 لابز.

    وستستخدم الشركة التمويل الجديد لتطوير تقنيتها، وتوفير خدماتها المطابقة للمزيد من الجامعات والطلاب، وتعزيز علامتها التجارية وعملياتها التشغيلية، حسبما أوضحت في بيانها. "نريد أيضا تقديم خيار التقديم السهل، حيث يمكن للطلاب استخدام تطبيق واحد للتقدم إلى كل الجامعات التي يرغبون فيها"،

    كانت الشركة الناشئة تعرف سابقا باسم "مرجع" حتى غيرت علامتها التجارية في وقت سابق من هذا العام، وتساعد طلاب الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على الالتحاق بالجامعات في جميع أنحاء العالم.

    من جهته قال سامي الاحمد المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي ل " إيمونوفو " تعمل الشركة حاليا على مساعدة الطلاب في عملية التقديم بأكملها، بدءا من العثور على الجامعة المناسبة الى الإقامة والرحلات واستعدادات ما قبل الوصول

    الجديد بالذكر ان شركة إيمونوفو تأسست في عام 2016 من قبل عبد الله سامي وسامي الأحمد وأحمد الجبالي، وقد أتمت الآن ثلاث جولات تمويلية، بما في ذلك جولة تمويلية أولية من ستة أرقام بقيادة شركة رأس المال المغامر الأمريكية إكسبيرت دوجو، وجولة أولية أخرى من فلات 6 لابز.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن