إل جي تطلق شاشاتها الذكية الجديدة مزودة بتقنية " NFTs "

  • كتب : باكينام خالد – رشا حسين

    كشت شركة إل جي " LG " ، الكورية المتخصصة فى مجال انتاج الالكترونيات والشاشات ، عن تزويد شاشاتها الجديدة " أل جي أرت لاب " بتقنية الرموز الغير قابلة للاستبدال " NFTs " وذلك بعد أشهر فقط من إعلان شركة سامسونج عن توفير “NFTs” إلى أجهزة التلفزيون الخاصة بها،

    وسيتيح سوق الرموز الغير قابلة للاستبدال، والتي أطلقت عليها الشركة “إل جي آرت لاب”، الشراء والبيع والاستمتاع بأعمال فنية رقمية عالية الجودة من جهاز التلفزيون.

    في الوقت الحالي، يمكن فقط للمستخدمين في الولايات المتحدة الذين لديهم تلفزيون “إل جي” يعمل بنظام ويب أو إس 5.0 أو أحدث، الوصول إلى التطبيق المتاح للتنزيل من الشاشة الرئيسية للتلفزيون. من خلال البوابة، يمكنك شراء وبيع الأعمال الرقمية المتاحة من خلال NFT من إل جي.

    بمجرد إدراج الرموز الغير قابلة للاستبدال، سيتمكن المستخدم من شراء هذه الرموز من النظام الأساسي، عبر مسح رمز الاستجابة السريعة الذي يظهر على الشاشة، ثم فتح تطبيق “واليبتو” على الهاتف لإكمال المعاملة. قبل القيام بذلك، ستحتاج إلى شراء عملات USDC، وهي عملات مستقرة مرتبطة بالدولار الأمريكي.

    تم بناء منصة الرموز الغير قابلة للاستبدال على شبكة هيديرا التي تستخدم نظام “هاشغراف إل جي” الذي يتميز بأنه أكثر سرعة وأكثر كفاءة من غيره من الأنظمة التي تعتمد على “بلوك تشين”.

    وتقول ال جي إنها ستستمر في إضافة الرموز الغير قابلة للاستبدال بشكل شهري، وأن المستخدم سيتمكن من عرض أي رمز يشتريه من تطبيق إل جي آرت لاب على شاشة تلفزيون إل جي عندما لا تكون قيد الاستخدام، وفق ما أورد موقع “ذا فيرج” الإلكتروني



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن