شركة " 3atlana " لخدمات السيارات تحصل على استثمارات جديدة

  • كتب : سماح سعيد – باسل خالد

    نجحت شركة "  3atlana  " ، المصرية الناشئة المتخصصة فى خدمات السيارات الأساسية ، في الحصول على استثمار أولي من ستة أرقام من شركة السيارات المصرية “غبور أوتو”.

     

    تقول الشركة أن تطبيق"  3atlana  " يمكّن المستخدمين من الوصول إلى خدمات التوصيل من الباب إلى الباب، حيث يتم إرسال مهندس ومركز سيارات متنقل إلى موقع المستخدم، مع القدرة على شراء قطع الغيار مع ضمان ثلاثة أشهر.

     

    المعروف  أن شركة " 3atlana  " تأسست في عام 2020 بواسطة شريف الأدهم وأحمد حسن وعمرو هشام، وتهدف إلى تسهيل خدمات السيارات الأساسية وجعلها أكثر كفاءة عبر توفير كل ما يحتاجه صاحب السيارة، بما في ذلك جدولة الصيانة والمساعدة على الطريق والاتصال بمقدمي الخدمات القريبين جغرافيًا.

    لذلك، يمكن للتطبيق فحص السيارات المستعملة قبل الشراء من خلال خدمة إعادة البيع، مما يمنح المشترين التأكيد الذي يحتاجونه قبل الشراء.

    من جهته قال شريف الأدهم، الشريك المؤسس الرئيس التنفيذي   للعمليات في الشركة نسعي لمواصلة تنمية شركتنا بدعم من واحدة من أكبر شركات السيارات في مصر.

    أضاف تأتي جولة التمويل هذه في وقت مثالي حيث نتطلع إلى مزيد من التقدم في تقنيتنا، ومواصلة التوسع محليًا وإقليميًا في جميع أنحاء الشرق الأوسط



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن