سماعة Meta Quest Pro تنطلق بعد شهر

  •  - كشف تسريبات علي فيس بوك  عن سماعة "Meta Quest Proالمنتظرة من الشركة، والتى تم كشفها بواسطة "Ramiro Cardenas"، والتى من المقرر أن تصل الشهر المقبل، وقال "Ramiro" إن العديد من الأجهزة المسماة "عينات هندسية" تُركت في غرفة فندق، وفقاً لموقع engadget.

    وعرض "كارديناس" في فيديو مسرب سماعة رأس سوداء بثلاث كاميرات في المقدمة تشبه الحد الأدنى من اللمحات التي رأيناها حتى الآن عن سماعة Project "Cambria" التي أثارتها ميتا سابقًا، ويبدو أيضًا أنه النموذج الذي شوهد في مقطع فيديو تعليمي مسرب، كما كشف عن وحدات التحكم الجديدة، بتصميم جديد، يشبه إلى حد كبير ذلك الموجود في الفيديو التعليمي المسرب، الذي يحل محل وحدات التحكم السابقة.

    تُظهر العبوة  "Meta Quest Pro"، جنبًا إلى جنب مع ملصق يقول "ليس لإعادة البيع، عينة هندسية"، كما يعرض أيضًا صورًا لسماعة الرأس ووحدات التحكم، أخبر كارديناس "The Verge" أن صاحب الغرفة قد استولى منذ ذلك الحين على سماعات الرأس.

     

    وعد مارك زوكربيرج "بتجربة واقع افتراضي راقية" مع سماعة رأس غير سلكية "Quest Pro"، وألمح إلى أنه يمكن أن يحتوي على مستشعرات إضافية تجعله مفيدًا للأنشطة التي تتجاوز الألعاب، إلى جانب تتبع العين وتتبع الوجه، وقال "إنه أمر رائع بالنسبة للألعاب، ولكنه ليس فقط للألعاب"



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن