فى مسابقة KPMG للابتكار التقني : " أوتو " للخدمات اللوجستية تفوز بالجائزة الاولى

  • كتب : وائل الحسينى – ابراهيم احمد

    تمكنت شركة أوتو “OTO”، السعودية المختصة بالخدمات اللوجستية، من تحقيق جائزة KPMG للابتكار التقني العالمي في نسختها الثانية، والتي تهدف لاستكشاف وتمكين أصحاب الأفكار التقنية ونُظمت في السعودية.

    وشهدت المسابقة منافسة بين 55 متقدمًا تأهل منهم 6 للمرحلة النهائية قبل أن تحققها OTO باختيار لجنة التحكيم المعتمدة على على 6 معايير رئيسية؛ تشمل إحداث التغيير والابتكار، واستهداف السوق، وجذب العملاء وحجم الطلب وآليات التسويق، والإمكانات طويلة المدى، وخطة التطور والتوسع.

    وتمكن OTO تجار التجزئة والمتاجر الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من إدارة وتتبع شحناتهم عبر منصتها وتربطهم مع أكثر من 150 شركة شحن وتوصيل في المنطقة من خلال بوابة واحدة.

    من جهته قال محمد الرزاز، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة OTO: “نؤمن في OTO بأن لدينا القدرة والمهارات اللازمة لربط العالم معًا من خلال تقنيات لوجستية تمكّن تجار التجزئة والمتاجر الإلكترونية من النمو حيث حان  الوقت نعيد العصر الذهبي للعلوم والتكنولوجيا الذي قدمته المنطقة ذات مرة، منذ وقت ليس ببعيد، من خلال بناء حلول تقنية عالمية”.

    اضلاف ستمثل" OTO "المملكة العربية السعودية في المنافسة النهائية المزمع عقدها في نوفمبر القادم على هامش مؤتمر قمة الويب 2022 بالعاصمة البرتغالية لشبونة، بحضور مشاركين من 22 دولة من مختلف أنحاء العالم.

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن