"براسيدياد" بدء توسعها للأسواق السعودية مع افتتاح أحدث مرافق التصنيع والمكاتب

  • كتب : ابراهيم احمد - نيللى عبد الحميد

    كشفت شركة "براسيدياد" (PRÆSIDIAD) عزمها الاستثمار في السعودية وإطلاق "براسيدياد العربية المحدودة" (PRÆSIDIAD Arabia LTD)، لتواصل بذلك تعزيز حضورها عالمياً. وتشمل وحدة الأعمال الجديدة منشأة تصنيع ومكتب مبيعات، وستتولى انتاج حلول السياج عالي الأمان لتوفير أقصى درجات الأمن للبنية التحتية الحيوية والحساسة لدول مجلس التعاون الخليجي: المملكة العربية السعودية؛ دولة الإمارات العربية المتحدة؛ مملكة البحرين؛ دولة الكويت؛ سلطنة عمان؛ ودولة قطر.

    وسيتم تصنيع منتجات العلامتين التجاريتين "بيتافينس" و"هيسكو" التابعيتين لشركة "براسيدياد" في الدمام، بهدف تشكيل مركز إقليمي يزود أسواق الشرق الأوسط بحلول أمان رائدة، تشمل "بيتافينس سيكيوريفور" و"هيسكو ام آي ال يونيتس" وأحدث مجموعة معتمدة من السياج المستوفي لمعايير الهيئة العليا للأمن الصناعي. وتعتبر هذه الحلول عالية الكفاءة في مكافحة محاولات تسلل الأفراد والاختراق، وتسلل المركبات في المحيط الخارجي للمنشآت الحيوية والحساسة.

    وقال دينو كورتروكي، المدير التنفيذي في "براسيدياد": "تمثل هذه الاستثمارات خطوات مهمة نحو ترسيخ حضور براسيدياد، في سوقٍ يشهد نمواً كبيراً. وستوفر مرافقنا الجديدة فرص توظيف محلية، وتمنحنا فرصة للنمو والتوسع في المنطقة، فضلاً عن القدرة على التصدير إلى دول مجلس التعاون الخليجي لضمان تلبية الطلب المتزايد من عملائنا".

    كما أعلنت "براسيدياد" خلال معرض "إنترسك السعودية" أن علامتها التجارية الرائدة عالمياً في مجال أمن المحيط الخارجي، "بيتافينس"، قد وسعت مجموعة منتجاتها المتوافقة مع أنظمة الهيئة العليا للأمن الصناعي لمتطلبات الأمن والسلامة والحماية، من خلال إضافة حلول السياج المحيطي الأحادي عالي الأمان، والتي تتجاوز متطلبات الاختبارات المحددة بواسطة إرشادات ومعايير الأمن والسلامة الخاصة بأنظمة الهيئة العليا للأمن الصناعي.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن