منصة Verity تُطلق تطبيقًا للخدمات المصرفية العائلية ومحو الأمية المالية

  • كتب : ابراهيم احمد - وائل حسين

    أطلقت شركة Verity الناشئة تطبيقًا جديدًا للخدمات المصرفية العائلية ومحو الأمية المالية لخدمة المستخدمين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حيث تعمل Verity في قطاع التكنولوجيا المالية وتعمل على مساعدة الشباب في الكسب والادخار والإنفاق بشكل مسؤول.

    من المتوقع أن يشمل التطبيق الجديد بطاقات فيزا مسبقة الدفع، حيث يتحكم الآباء في الحساب الكلي ويدير الأطفال ملفًا شخصيًا داخل الحساب.

    وقالت دينا شومان، الشريك المؤسس في Verity أن 69% من المعاملات بالمنطقة من المرجح أن تُصبح غير نقدية بحلول عام 2023، لذا من المهم أن يُعلّم الآباء أطفالهم مبكرًا وسيتمكن الآباء من شحن محافظهم الرقمية من حساباتهم المصرفية، وتحديد مبلغ لكل مستخدم في الأسرة بشكل أسبوعي أو شهري أو تحويل لمرة واحدة. وسيحصل الأطفال أيضًا على خيار “كسب المال” عبر إكمال الأعمال والمهام المختلفة التي يحددها الآباء.

    وبعد الحصول على أموالهم، سيتمكن الأطفال من تحديد مبلغ تحقيق أهداف الادخار الشخصية أو العائلية، أو الإنفاق في الأعمال الخيرية وتم تطوير هذا العرض بالشراكة مع شركة NymCard   التي جمعت تمويل بقيمة 22.5 مليون دولار قبل 3 أشهر.

    من جهته قال عمر الشريف، أحد المؤسسين في Verity إن التطبيق مخصص للعائلات في المنطقة، مشيرًا إلى وجود جمهور متنوع بشكل لا يصدق في المنطقة.

    أضاف في حين أنه من الرائع أن نرى عددًا من المؤسسات المالية تبدأ في التحول نحو الخدمات المصرفية للشباب، والتي لا تزال شريحة غير مخدومة، فإننا فخورون بأن نكون أول شركة فينتك تطلق منتجًا شاملاً حقًا جاهز لمجتمعنا لتنزيله والبدء في استخدامه في الحال

    جدير بالذكر أن الشركات التي تقدم الخدمات المصرفية العائلية موجودة منذ فترة، مثل GoHenry اللندنية والتي توفر بطاقات خصم فيزا وفرص تعليم للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و 18 عام.

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن