مؤتمر عربك غيمز " AGC 2022 " في مصر لدعم المطورين العرب بنسخة هجينة

  • كتب : باكينام خالد

    قام مؤتمر عربك غيمز 2022 " AGC 2022 "  هذا العام على مدار يومين في العاصمة المصرية القاهرة في 4و5 نوفمبر المقبل بنسخة هجينة مع مخضرمي الصناعة لدعم مجتمع الألعاب العربي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

    وكما في الأعوام السابقة، يهدف المؤتمر لتقديم منصة للجيل القادم من مطوري الألعاب تجمعهم مع الخبراء للاستشارات وفرص النشر والنصائح، بالإضافة إلى تسليط الضوء على إنجازات المجتمع.

    الحدث الفعلي سيكون في 4 نوفمبر، على أن يكون اليوم الثاني افتراضياً.

    يستضيف المؤتمر عدداً كبيراً من الأنشطة التفاعلية، حيث يتيح للزوار التفاعل مع مخضرمي صناعة الألعاب لمراجعة سيرهم الذاتية والإجابة على أسئلتهم والتحدث حول كل ما يخص الألعاب. كما يوجد فقرة استعراض ألعاب عربية من مطورين عرب وحلقات نقاشية من قبل خبراء عرب بصناعة الألعاب مثل كل من زياد الجبلي، المدير التنفيذي والمصمم/المبرمج الرئيسي في Tarfa Games وأحمد فوزي، مؤسس ومهندس برمجيات في AN Game Studios وجنى حافظ، مديرة فنية في UP360

    حصد مؤتمر “عربك غيمز” خلال نسخه الماضية على أكثر من 10 آلاف مشاهدة، واُستعرضت أكثر من 60 لعبة محلية، وتحدى أكثر من 50 خبير بالصناعة من مختلف الشركات.

    وقال فريق التنظيم: “نحن متشوقون للتواصل مع النجوم الصاعدين في مجتمع الألعاب بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا على أرض الواقع هذا العام. مع تخفيف القيود، نعتقد أنه سيكون من الرائع مقابلة مطوري المستقبل في القاهرة، مع الاستمرار بالطبع بالتواصل مع كل من في المنطقة عبر الإنترنت. نحن واثقين جداً بصناعة الألعاب المحلية، ونتطلع إلى دعمها ولنكون جزءاً منها. في السنين الأخيرة شهدنا زيادة كبير في دعم الصناعة في كل أنحاء المنطقة، مما يؤكد لنا أنّ مستقبل صناعة الألعاب المحلية مشرق للغاية”.

     

    ويمكن للزوار التسجيل والوصول مجاناً لمؤتمر “عربك غيمز” 2022 في الرابع والخامس من تشرين الثاني/نوفمبر عبر موقع Arabic.Games.

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن