هواوي تستعرض أحدث حلولها لتعزيز الإنتاجية الرقمية

  •  

     

    كتب : محمد العطار – على الديب

     

    كشفت شركة هواوي ـ الراعي الماسي لجايتكس جلوبال 2022 والمبتكر الرائد عالميًا في شبكات الجيل التالي ، عن استعراضها هذا العام لأحدث منتجاتها الشاملة وحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المتقدمة التي تركز على الذكاء الاصطناعي والرقمي. الطاقة والسحابة و 5 G والأمن السيبراني وتطبيقات الصناعة.

    من ناحيته قال علاء الشيمي ـ العضو المنتدب ونائب الرئيس الأول لمجموعة الأعمال التجارية في هواوي الشرق الأوسط: “يوفر جايتكس جلوبال لنا فرصة ذهبية للتواصل مع عملائنا وشركائنا وقادة الصناعة والخبراء من منطقة الشرق الأوسط وحول العالم. لاستكشاف كيفية إطلاق العنان للإنتاجية الرقمية بشكل أكثر فعالية ، وتعزيز الاقتصاد الرقمي ، وبناء أنظمة بيئية رقمية أقوى.

    أضاف سنشارك الرؤى حول الخطوات التي نتخذها لتعزيز التنمية الرقمية عبر مجموعة واسعة من الصناعات ، وتسليط الضوء على التحديثات التكنولوجية التي يمكن أن تعالج تغير المناخ وتحفيز تطوير الطاقة النظيفة ، وإطلاق المزيد من حلول الاتصال المبتكرة والخدمات السحابية لأسواق المنطقة.

    أشار باستخدام تقنيات الاتصال والحوسبة والسحابة ، ستواصل هواوي العمل مع شركائها لدفع الابتكار المستمر في الصناعة والتآزر متعدد التقنيات ، وإنشاء حلول قائمة على السيناريوهات لاحتياجات العملاء المتنوعة. سيخلق هذا قيمة أكبر ويسهل على العملاء قطع "الميل الأخير" في تحولهم الرقمي ".

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن