تكس أب تطرح منصتها المبتكرة للأعمال التجارية بين الشركات وبرنامجها التدريبي DigiNOMICS

  • كتب : محمد العطار – سماح سعيد

     تطرح شركة تِكس أب "  TEXUB" خلال مشاركتها في جايتكس جلوبال 2022 منصتها المبتكرة للأعمال التجارية بين الشركات والتي تمثل منظومة آمنة وسلسة تدعم التجارة العالمية لقطاع تقنية المعلومات، كما تعرض دورها في ربط البائعين والمشترين من جميع أنحاء العالم رقميًا بعد التحقق من هوياتهم. كما تقدّم تِكس أب برنامجها ديجي نومكس DigiNOMICS الذي يتيح فرص التدريب لموظفي المبيعات والتخصص بالمبيعات الرقمية للمساعدة في تسريع التحول الرقمي.

    من جهته قال سوشيت كومار ـ الرئيس التنفيذي لدى تِكس أب: " شهدنا إقبالًا هائلًا من جانب البائعين والمشترين من جميع أنحاء العالم منذ انطلاق أعمال تِكس أب أوائل العام الحالي، ونرى في جايتكس جلوبال 2022 منصة مثالية لنا لتعزيز الوعي بمنصتنا وخدماتنا القيّمة التي ستدعم مستقبل التجارة بتقنية المعلومات. أضاف جانب جيتكس جلوبال 2022، سنواصل تزويد القطاع بالمعلومات حول التقدم المحرز، فهدفنا في تِكس أب هو أن نكون مشغّلًا عالميًا رائدًا في قطاع تجارة تقنية المعلومات". 

    يذكر أن تِكس أب انطلقت في دبي في وقت سابق من العام الحالي، وهي منصة تسمح للبائعين والمشترين إجراء الصفقات التجارية في مجال الأعمال وتقنيات المعلومات دون الحاجة إلى اشتراك. بوسع البائعين تحميل منتجات متعددة على المنصة بسهولة وبيعها عالميًا في مراكز مختلفة، مع التمتع بمرونة تحديد الحدود الجغرافية إن لزم الأمر. أما المشترون فيمكنهم التوسع في قاعدة الموردين عبر الشراء عالميًا بأسعار منافسة، وبهذا تقدم المنصة المساعدة للشركات الكبيرة والصغيرة في ترسيخ مكانتها في الأسواق العالمية ومنحها فرص التوسع عبر تنويع مصادرها.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن