"مانيج إنجن" تطلق منصة CloudSpend for Azure لحلول أمن وإدارة تقنية المعلومات

  • كتبت : باكينام خالد -  رشا حسين

    تقوم شركة "  مانيج إنجن " ، المختصة بإدارة تقنية المعلومات والتابعة لمجموعة زوهو كوربوريشن، خلال مشاركتها في أسبوع جايتكس للتقنية 2022 ، بعرض مجموعتها الكاملة من حلول أمن وإدارة تقنية المعلومات في أسواق دول الخليج العربية، كما تطلق خلال مشاركتها في الفعالية منصة CloudSpend – وهي منصة لمراقبة وتحسين تكلفة البنية السحابية لخدمة Azure.

    من جهته قال راجيش غانيسان ـ رئيس مانيج إنجن: "هناك توجهان جديدان سيحددان ملامح مستقبل العمل وإنجازه في سياق الأعمال، وهما تزايد استخدام العملاء للتقنيات الرقمية وتفضيل الموظفين للعمل عن بعد.

     ويستدعي ذلك نماذج عمل جديدة ونهجًا مختلفًا تمامًا لاستخدام التقنية في دعم الأعمال، وستعرض مانيج إنجن خلال جايتكس 2022 كيفية عملها كمنصة مختارة لقادة التقنية الراغبين بتحقيق العائد الأمثل على استثماراتهم التقنية لتمكين بيئات العمل المدمجة." 

    وتستعرض الشركة مجموعتها الكاملة التي تضم ما يزيد على 60 منتجًا يمكنها مساعدة الشركات من مختلف الأحجام على إدارة البنية التحتية لتقنية المعلومات، حيث تغطي جوانب عديدة تشمل إدارة خدمات تقنية المعلومات وإدارة العمليات التشغيلية والأمن وإدارة السجل النشط وإدارة وتحليل النقاط النهائية.

    وتطلق الشركة ضمن مشاركتها منصة CloudSpend  لخدمة Microsoft Azure، وهي متوافرة بالفعل لخدمات AWS من أمازون، وتقدم حلول استقصاء الأعمال وقدرات التنبؤ الذكية المطورة لتعالج الفجوة بين تخططي القدرات وتحسين التكلفة للموارد المستخدمة في بيئات متعددة البنى السحابية. ويشار إلى أن استخدام البنية السحابية العامة شهد نموًا هائلًا خلال السنوات الماضية، ومن المتوقع ارتفاع الإنفاق ليصل إلى 600 مليار دولار أمريكي عام 2023. وتستهدف CloudSpend من مانيج إنجن التكاليف المرتفعة لاستخدام خدمات AWS و Azure لدى مزودي البنية السحابية العامة.

    ومن ناحيته قال نيرمال كومار مانوهاران ـ المدير الإقليمي لدى مانيج إنجن: "تمثل منطقة الشرق الأوسط سوقًا مهمًا لنا، وقد أثبت جايتكس مدى أهميته كمنصة فعالة لتعزيز تواجد الشركة بالمنطقة والتواصل مع جمهور أوسع. نرى في جيتكس فعالية قيّمة لأعمالنا ونتوقع أن تساعد مشاركتنا في نسخته لهذا العام في تأكيد التزامنا تجاه خدمة عملائنا بشكل أفضل وتقوية الرابط الذي يجمعنا بهم" .

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن