"جيتاك" تستعرض الجيل الجديد من الحوسبة شديدة التحمل

  • كتب : محمد العطار – إبراهيم أحمد

    ستعرض شركة جيتاك " Getac " العالمية المصممة والمصنعة لتقنية الأجهزة المحمولة شديدة التحمل، تلك الإضافات الجديدة إلى خط إنتاجها من أجهزة أندرويد اللوحية شديدة التحمل وأجهزة محطات العمل المحمولة شديدة التحمل والجديدة كليًا في أكبر حدث عالمي للتكنولوجيا والشركات الناشئة الأكثر شمولاً خلال مشاركتها فى 2022 GITEX Global  .

    وستعرض " Getac "مجموعتها الكاملة من الحلول شديدة التحمل، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر اللوحية التي تعمل بنظامي تشغيل أندرويد وويندوز، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، والبرامج، والملحقات التي تخدم مجموعة واسعة من الأسواق العالمية. يتميز خطها الرائد في صناعة الحوسبة شديدة التحمل والحلول البرمجية بخيارات مصممة خصيصًا لتلبية الطلب على التكنولوجيا القوية وشديدة التحمل في مجالات مثل التصنيع والمرافق والدفاع والخدمات اللوجستية والنقل والموارد الطبيعية والنفط والغاز.
    سيتمتع المحترفون في هذه الصناعات الذين يحضرون جيتكس بوصول حصري إلى أحدث إصدارات أجهزة Getac التجريبية كما تعرض جهاز أندرويد اللوحي شديد التحمل بالكامل - ZX10: يمثل ZX10 أحدث الأجهزة اللوحية شديدة التحمل والذي يعمل بنظام التشغيل أندرويد 11 وكاميرا 16 ميجا بكسل وخيار ذاكرة تصل سعتها إلى 6 جيجا بايت، وذاكرة الوصول العشوائي LPDDR4 وسعة تخزين 128 جيجا بايت. بفضل إمكانات نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) المخصص وبطاقة SIM المزدوجة، يوفر جهاز ZX10 الأداء والقوة والتنوع في أي بيئة، مما يلبي التحول الرقمي حتى في أكثر الظروف شاقة.


    وصُمم جهاز ZX10 لتلبية الطلب على الحلول المحمولة والمتنقلة للعاملين الميدانيين في الصناعات المختلفة. في تحول دراماتيكي منذ عام مضى، قال 80٪ من العاملين الميدانيين أن تكنولوجيا الهاتف المتحرك ثمة أمر بالغ الأهمية لعملهم، وأكد 76٪ من مزوّدي الخدمة الميدانية أنهم سيركزون استراتيجيات عملياتهم الميدانية على الأجهزة المحمولة. . تتيح أجهزة أندرويد اللوحية شديدة التحمل من Getac للعاملين عن بُعد والعاملين في الميدان بتنفيذ عملهم ومشاركة البيانات مع أجهزة متعددة بسرعات فائقة السرعة، مما جعلها جزءًا رئيسيًا من التقنيات الرقمية التي تساعد الصناعات على تحقيق تخفيضات تصل إلى 20٪ في التكاليف التشغيلية.
    وتعد محطة عمل متنقلة متينة بالكامل - X600 و X600 Pro: استمتع بتجربة أداء الجيل التالي في محطة العمل المحمولة شديدة المتانة بشاشة مقاس 15.6 بوصة من طرازي X600 و X600 Pro. بفضل معالج Intel® Core ™ H-Series من الجيل الحادي عشر وسعة ذاكرة تصل إلى 128 جيجابايت، يوفر جهاز X600 حوسبة وتحكمًا شاملين لا مثيل لهما، مما يضع معيارًا جديدًا للحلول الشاقة.

    كان لنمو الرقمنة المتنقلة والروبوتات المتقدمة والذكاء الاصطناعي (AI) خلال العام الماضي تأثير عميق على العديد من الصناعات بما في ذلك النقل واللوجستيات والنفط والغاز والدفاع. في صناعة النفط والغاز، من المتوقع أن تضيف الأتمتة وحدها 211 مليار يورو إلى قيمة الصناعة . يلبي كل من جهازي Getac X600 وX600 Pro الحاجة إلى قوة المعالجة لأتمتة الرقمنة والمزيد من خلال حل تقني قوي ومحمول بالكامل، مما يسمح للمستخدمين بإدارة البيانات الضخمة وتمكين التقنيات المبتكرة وزيادة الإنتاجية وخفض التكاليف في هذه الصناعات.

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن