"مايم كاست" تطرح حلول أمن منصات العمل التشاركى وحماية البريد الإلكتروني

  • كتب : وائل الحسيني – محمد العطار

    تقوم شركة مايم كاست، المختصة بأمن البريد الإلكتروني ومنصات العمل التشاركي، مزايا وتوافر منصتها Mimecast X1 خلال أسبوع جايتكس للتقنية 2022.

     أدى انتشار بيئات العمل المدمجة وارتفاع نسبة استخدام قنوات التواصل الرقمية إلى زيادة المساحات المعرّضة للهجمات، الأمر الذي أسهم في ظهور مخاطر أمنية جديدة في المؤسسات تهدد البيانات والأفراد على حد سواء ومن خلال حماية البريد الإلكتروني ومراسلات العمل، صممت منصة  مايم كاست X1 بحيث تستفيد من مصادر الاستقصاء الغنية في معرفة المزيد عن الأفراد وكيفية عملهم بشكل تعاوني، إذ تساعد تلك المرئيات المؤسسات في العمل مطمئنة إلى حماية الأفراد والبيانات والمراسلات.

    وتتوقع جارتنر أن تتضمن متطلبات الأداء ضمن عقود التوظيف لحوالي 50% من المسئولين التنفيذيين  متطلبات تتعلق بالمخاطر بحلول العام 2026، وقد صممت منصة مايم كاست X1 بشكل يقلل من المخاطر المرتبطة بمراسلات البريد الإلكتروني- والتي تعد الناقل الأبرز للهجمات هذا بالإضافة إلى المساعدة في تمكين المؤسسات من تأمين بيئة مكان العمل. وتعدّ المنصة أساسًا لحزمة منتجات مايم كاست التي تجمع قدرات متفوقة للكشف وتحقيق الاعتمادية والمرونة والتوسع كما يمكنها تحويل البيانات إلى مرئيات تجعل من قدرات الأمن أداة بالغة الأهمية في تأمين المؤسسات حول العالم.

    من جهته قال ويرنو غيفرز ـ خبير الأمن السيبراني لدى مايم كاست: “يقدم جايتكس للشركات فرصة رائعة لعرض الحلول الجديدة والتواصل مع العملاء والشركاء والمؤسسات الأخرى المهتمة بنفس المجال. وبالنسبة لنا في مايم كاست فإن تلك فرصة فريدة لعرض رؤيتنا الجديدة للمساعدة في حماية الأعمال والتأكيد على أهمية العمل ضمن منظومة متكاملة.

    أضاف من خلال مشاركتنا إلى جانب شركائنا في Netskope، نتطلع إلى بيان كيفية استفادة الشركات من حلول Netskope للأمن السحابي وحلول مايم كاست لأمن البريد الإلكتروني لتحقيق مستويات مثلى من الحماية والاستجابة في وجه مجموعة واسعة من التهديدات.

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن