ورشة حكومة دبي تستعرض أحدث تقنيات خدمة العملاء خلال مشاركتها المقبلة في أسبوع جيتكس للتقنية"

  • كتب : سماح سعيد 

     

    تُشارك ورشة حكومة دبي في "أسبوع جيتكس للتقنية 2022"، الذي يقام في الفترة من 10 إلى 14 أكتوبر المقبل في مركز دبي التجاري العالمي. وتستعرض الورشة خلال هذه المشاركة مجموعة واسعة من الخدمات والحلول الذكية التي تساهم في تعزيز تجربة المتعاملين ومستويات رضاهم عن الخدمات المقدمة بما يهدف إلى الارتقاء بالقطاع الخدمي الحكومي في دبي ودولة الإمارات بشكل عام.

     

    وقال فهد أحمد الرئيسي، المدير التنفيذي لورشة حكومة دبي: "يواصل "أسبوع جيتكس للتقنية" لعب دوره كمحفز قوي في تعزيز مكانة دبي على مستوى المنطقة والعالم باعتبارها سوقاً رائدة في مجال تبني أحدث التقنيات والابتكارات. ونحن حريصون على المشاركة في هذا الحدث الهام انطلاقاً من التزامنا بتبني التقنيات المبتكرة بهدف تقديم خدمات متميزة لمتعاملي ورشة حكومة دبي."

     

    وأضاف الرئيسي: "تستعرض ورشة حكومة دبي من خلال مشاركتنا في "أسبوع جيتكس للتقنية 2022"، مجموعة من الخدمات الذكية التي توفر تجربة سلسة وسهلة للمتعاملين من خلال حلول رقمية فعالة لتقديم الخدمات. ونحن حريصون على المشاركة المستمرة في هذا الحدث الهام في إطار دعمنا للتحول الذكي الذي تقوده إمارة دبي في مجال الخدمات الحكومية تحت التوجيهات الرشيدة لقيادتنا الحكيمة والتي تهدف إلى تبني أفضل التقنيات والممارسات والمعايير العالمية وصولاً إلى تحقيق سلامة وسعادة المتعاملين والارتقاء بمكانة دبي ودولة الإمارات على الصعيد الخدمي الحكومي."

     

    ويذكر أن "أسبوع جيتكس للتقنية" يعد أكبر معرض للتقنية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا، حيث يجمع تحت مظلته نخبة من الشركات والمؤسسات ضمن قطاع التكنولوجيا. ويسلط الحدث على أحدث ما تم التوصل إليه في مجالات عديدة مثل تقنيات الذكاء الاصطناعي، واتصالات الجيل الخامس، والحوسبة السحابية، والبيانات الضخمة، والأمن الرقمي، وتقنيات سلسلة الكتل (Blockchain) ، والحوسبة الحكومية، وتقنيات التسويق، والتكنولوجيا المالية.

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن