بعد حصولها علي تمويل بقيمة 70 مليون دولار : "سوم لين"تؤكد توسعها بالمنطقة وتستعرض منصة Swimlane Turbine لحلول ميكنة الأمن

  • أجرى الحوار : خالد حسن

    أعده للنشر : محمد العطار – ابراهيم أحمد

     

    أكد كودي كورنيل المؤسس المشارك والمدير التنفيذي للاستراتيجية لدى سوم لين "  Swimlane " ، المتخصصة فى تطبيقات ميكنة الامن ، فى حواره مع " عالم رقمي " أن Swimlane هي الشركة الأكبر الأسرع نموًا بين الشركات المختصة بأتمتة الأمن في العالم حاليًا، ويأتي دخولها إلى الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا في أعقاب الإعلان عن جولة تمويل للنموّ بقيمة 70 مليون دولار بقيادة شركة "أكتيفيت كابيتال". Activate Capital .

    أضاف كشفت شركة سوم لين " Swimlane " ، جاء ذلك خلال  مشاركة الشركة في "جيتكس جلوبال 2022 " عن تخطط لاستعراض منصتها السحابية المبتكرة لميكنة الأمن خلال أكبر فعالية تقنية في الشرق الأوسط كما كشف عن توسعها في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا من خلال تعيين أشرف شيت نائبًا للرئيس بالمنطقة ويُعنى شيت بالاستفادة من الطلب المتزايد على حلول أتمتة الأمن من  Swimlane  بالمنطقة، في الوقت الذي يتولى فيه مسؤولية تسريع خطط دخول الأسواق ونمو القنوات في الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا.

     

    أوضح كورنيل  انه ووفقًا لتقرير نشر مؤخرًا، يشهد العالم نقصًا يقدّر بحوالي 2.72 مليون مختص بالأمن السيبراني، فيما تنمو الحاجة الملحّة إلى أفراد فريق العمل بواقع 65% للدفاع بفعالية عن أصول المؤسسات. وبالنظر إلى التوقعات بنمو سوق الأمن السيبراني بالشرق الأوسط وحده بأكثر من الضعف من 20.3 مليار دولار عام 2022 إلى 44.7 مليار دولار عام 2027 – مدعومًا بجهود الحكومات نحو تنويع الاقتصاد – فمن الإنصاف القول بأن توظيف خبراء الأمن السيبراني من المنطقة أو من أنحاء العالم سيبقى واحدًا من التحديات الكبيرة التي تواجه المؤسسات.

     

    أشار المؤسس المشارك والمدير التنفيذي للاستراتيجية لدى سوم لين منصة Swimlane Turbine تتميز بقدرتها المتميزة في تسجيل القياسات عن بعد وتعزيز إمكانية اتخاذ الإجراءات المناسبة بشكل يتفوق على منظومات الكشف والاستجابة الحالية.

     

    اكد في ظل ازدياد المساحات المعرّضة للهجمات وازدياد العبء على العاملين في مجال الأمن، أصبح من الضرورة بمكان أن تتقدم الشركات باستمرار على المجرمين وتستبق تهديداتهم باستخدام الأتمتة المرنة.

     

    أضاف بفضل ريادتها العالمية في مجال أتمتة الأمن في البنية السحابية للشركات من مختلف القطاعات، تلتزم Swimlane بالعمل على منع الاختراقات وإتاحة الامتثال المستمر من خلال الجيل الجديد من حلول أتمتة الأمن التي تعمل كنظام يسجّل جميع العمليات الأمنية."

     

    أوضح كودي كورنيل في ظل استمرار تعقيد الهجمات وتطورها، تبذل فرق الأمن قصارى جهودها من أجل تطوير عملياتها والتركيز على أتمتة الأمن لديها. وتقدم Swimlane لعملائها نظامًا متميّزًا للعمليات الأمنية يمتلك القدرة على إتاحة الأتمتة ضمن مركز العمليات الأمنية، إلى جانب تمكين العملاء من الاستفادة من عدة استخدامات لم تكن متاحة لهم سابقًا في ظل الوسائل التقليدية للأمن والأتمتة والاستجابة."

     

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن