لتأهيل مختصي المبيعات الرقمية : TEXUB تستعرض منصتها المبتكرة للأعمال التجارية بين الشركات

  • كتب : رشا حسين - محمد العطار

     

    كشفت شركة تِكس أب "   TEXUB" عن منصتها المبتكرة للأعمال التجارية بين الشركات والتي تمثل منظومة آمنة وسلسة تدعم التجارة العالمية لقطاع تقنية المعلومات، كما تعرض دورها في ربط البائعين والمشترين من جميع أنحاء العالم رقميًا بعد التحقق من هوياتهم حبث تقدّم برنامجها ديجي نومكس DigiNOMICS الذي يتيح فرص التدريب لموظفي المبيعات والتخصص بالمبيعات الرقمية للمساعدة في تسريع التحول الرقمي.

     

    من جهته قال سوشيت كومار، الرئيس التنفيذي لدى تِكس أب: " شهدنا إقبالًا هائلًا من جانب البائعين والمشترين من جميع أنحاء العالم منذ انطلاق أعمال تِكس أب أوائل العام الحالي، ونرى في جيتكس جلوبال 2022 منصة مثالية لنا لتعزيز الوعي بمنصتنا وخدماتنا القيّمة التي ستدعم مستقبل التجارة بتقنية المعلومات.

     

    أضاف تساعدنا مشاركتنا في الفعالية، وهي واحدة من أكبر معارض تقنية المعلومات والاتصالات في العالم، على عرض منصّتنا التي تمثل سوقًا إلكترونيًا فريدًا لمنتجات التنقل وتقنية المعلومات ولتسليط الضوء على برنامجنا التدريبي الجديد DigiNOMICS بالإضافة إلى بيان مدى سهولة إدراج المنتجات وتداولها للبائعين والمشترين. ونتطلع من خلال المشاركة إلى إيصال رسالتنا إلى جمهور واسع من زوار جيتكس من جميع أنحاء العالم."

     

     

     

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن