إطلاق قمة " ريد هات 2022 " بالقاهرة .. ديمسمبر المقبل

  • كتب : وائل الحسينى – رشا حسين  

     تستعد شركة "ريد هات " العالميًة المتخصصة لحلول البرمجيات مفتوحة المصدر، النسخة الرابعة من قمة "ريد هات" 2022 بالقاهرة  خلال ديسمبر المقبل ، وتعد النسخة القادمة لقمة "ريد هات" الاولي بمصر، وذلك تزامنا مع افتتاح شركة "ريد هات" لمكتبها في مصر خلال أكتوبر 2022.

    ومن المنتظر ان تناول القمة العديد من القضايا التي تتعلق بتكنولوجيا المعلومات منها " حماية البيانات الضخمة، وإنترنت الأشياء، وتحديث تكنولوجيا المعلومات، والأجهزة المحمولة، وأهمية تأمين البنية التحتية للمؤسسات المختلفة" كما تم مناقشة دور"ريد هات" الاقليمي في عملية التحديث الرقمي وتسريع عملية التحول الرقمي بدول المنطقة التي تعمل بها. 

    ومن المتوقع ان يحضر القمة عدد ممثلى عدد من الوزارات  وكبار المدريين التنفيذبن بيكرينج، المدير بشركة "ريد هات" العالمية والاقليمية، وعدد من خبراء الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ونخبة من كبار الشخصيات و قيادات الشركات المصرية والعالمية المهتمين بأمن المعلومات .

    الجدير بالذكر أن شركة "ريد هات" المزود عالميًا لحلول المؤسسات مفتوحة المصدر، باستخدام منهج يدعمه المجتمع لتقديم تقنيات Linux وKubernetes عالية الأداء. وتساعد على توحيد المعايير عبر البيئات، وتطوير تطبيقات السحابة الأصيلة، ودمج البيئات المعقدة وتأمينها وإدارتها من خلال خدمات الدعم والتدريب.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن