للمرة الاولى : " AFS " تطلق خدمات قبول مدفوعات التاجر فى مصر

  • كتب : محمد العطار – علي الديب

    كشفت شركة الخدمات المالية العربية (مصر) " AFS " عن إطلاقها لخدمات قبول مدفوعات التاجر في مصر. بصفتها المزود لحلول الدفع الرقمية وأداة تمكين التكنولوجيا المالية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، فإن إطلاق خدمات الشركة في مصر سيمكن التجار والمؤسسات المالية من الاستفادة من خدمات المدفوعات المقدمة من الشركة، مما يوفر حلولًا أسرع وأكثر فعالية من حيث التكلفة وغنية بالبيانات.

    سيتمكن التجار في مصر الآن بالوصول إلى خدمات الشركة لقبول المدفوعات وتحويل العملة الديناميكي والبيانات والذكاء الاصطناعي. بصفتها أداة التمكين المتخصصة في تحويل المعاملات الرقمية ، تخطط الشركة لطرح مجموعتها الواسعة من حلول الدفع بشكل تدريجي، بما في ذلك أجهزة نقاط البيع عبر الهاتف المحمولSoft PoS ، وإدارة الإنفاق، وإمكانيات قبول المدفوعات عبر الإنترنت، وعمليات البطاقات، والمحافظ الإلكترونية في السوق حيث تمكن فريق شركة الخدمات المالية العربية (مصر) بضم 15 تاجرًا في مصر على منصة الشركة بعد الحصول على موافقة البنك المركزي المصري لبدء العمل مؤخرًا. 

    قال إسلام أبو الفتوح، الرئيس التنفيذي لشركة Quick Air Travel، وهي إحدى الشركات الأولى التي قامت بتجربة خدمات المدفوعات المقدمة من شركة الخدمات المالية العربية (مصر) : "لقد حققنا المزيد من الإنجازات من خلال الخدمات المتعددة التي توفرها شركة الخدمات المالية العربية (مصر)".  

    من جهه قال سامر سليمان الرئيس التنفيذي لشركة الخدمات المالية العربية: “يسعدنا أن نوسع خدماتنا إلى مصر، وهي خطوة طبيعية تالية بعد تأسيس وجود قوي في أسواقنا المحلية حيث بدأنا في مملكة البحرين وسرعان ما تفرعنا إلى عمان. والآن مصر لخدمة عملائنا ".



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن