لتمويل توسعاتها : EMPG العقارية الناشئة تجمع 200 مليون دولار

  • كتب : وائل الحسينى

     

    نجحت شركة "  EMPG  "  ، الاماراتية االعقارية الناشئة ، فى جمع نحو 200 مليون دولار فى اغلاق جولة استثمارية جديدة بقيادة صندوق أسهم النمو Affinity Partners بمشاركة من KCK و Acacia Partners وبعض المستثمرين الآخرين مثل Prosus.

     

    تأسست شركة EMPG العقارية في عام 2015 بواسطة عمران علي خان وزيشان علي خان، وتدير العديد من منصات الإعلانات المبوبة عبر الإنترنت في الأسواق الناشئة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا وجنوب شرق آسيا، بما في ذلك منصات Bayut و Dubizzle و Zameen.com و OLX و Lamudi.بعد الاستثمار، قالت الشركة الناشئة أنها ستركز على أسواقها الأساسية وستخصص غالبية التمويل لدولة الإمارات.

     

    من جهته قال عمران علي خان، الرئيس التنفيذي  للشركة EMPG أنه مع هذه الجولة من الاستثمار، تبدأ EMPG فصلاً جديدًا في قصة نجاحها. نحن نسير على الطريق الصحيح لمضاعفة عائداتنا على مدار الـ 24 شهرًا الماضية مع تحقيق وضع إيجابي في الأرباح قبل الفوائد والضرائب والاستهلاك وإطفاء الدين، ونتطلع إلى مواصلة مسار النمو القوي هذا.

     

    مع الإغلاق الناجح لهذه الجولة، سيتحول تركيز الشركة الآن نحو التحضير للاكتتباب العام  في المستقبل القريب، والذي كان دائمًا جزءًا من رؤيتنا الأكبر.

    ومن المتوقع أن تخصص الشركة جزء كبير من الاستثمار الذي حصلت عليه مؤخرًا لتطوير منصة التكنولوجيا الخاصة بها.

     

    من ناحية اخري قال حيدر خان رئيس الشركة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أثبت موقع Bayut و Dubizzle وجودهما كقائدين واضحين في مجال العقارات والسيارات والإعلانات المبوبة العامة منذ اندماجنا في عام 2020. مع الأموال الواردة، نهدف إلى الاستثمار بشكل كبير في منصاتنا التقنية لتعزيز عروض منتجاتنا في جميع المجالات لضمان أن مستخدمينا وعملائنا يحصلون على أفضل تجربة للإعلانات المبوبة في فئتها.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن