الوضع الاحترافي في فيسبوك تعرف على

  • الوضع الاحترافي في فيسبوك.. تطبيق الفيسبوك أو الميتا – الذي أًصبح اسمه القانوني والفعلي في وقتنا هذا – أصبح منصة هامة وقوية للـ”ربح عن طريق الإنترنت” وفي تلك الأيام تغايرت المفاهيم حول مسألة التجارة والربح لتتحول إلى شكلها الرقمي أو الإلكتروني والذي له الكثير والكثير من الأمثال؛ وإحدى أضخمها هو الربح عن طريق الفيسبوك! وفي هذا المقال سنتحدث عن الوضع الإحترافي الجديد في الفيسبوك..كل ما تريد الإجابة عليه، كل ما تريد أن تعرفه! تابع لتتعرف على المزيد.

     

    بدأ الأمر في عام 2014 عندما تم إنشاء شركة Audience Network، وهي شركة الإعلانات الخاصة بالفيسبوك والتي كانت محطة البداية للربع من خلاله، عادة يكون الربح من خلال إنشاء المحتوى، إذا كنت مُنشيء محتوى؛ ولا فارق ما إذا كنت تقدم محتوى هادف أم لا! فكل ما يمكن أن يكوّن فيديو كامل بالنسبة للفيسبوك فهو محتوى، وعادة يكون ذلك من خلال إنشاء الصفحات وليس الملفات الشخصية؛ حيث يعتمد منشيء المحتوى في ذلك على المتابعين وعدد المشاهدات التي يحصل عليها وكلما زاد عدد المتابعين والمشاهدات..زاد الربح الذي يتلقاه من الفيسبوك!

     

    وبالإضافة لذلك فلا يقتصر الربح على الفيديوهات وإنشاء المحتوى فقط، فيمكن الربح أيضًا من خلال التطبيقات والألعاب وسوق المنتجات أو الـ marketplace! ولكن ما يخصنا في هذا المقال هو أول نوع..وهو الربح من خلال إنشاء المحتوى.

     

     

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن