10 حلول لجميع المشاكل المتعلقة بالفيسبوك facebook

  • تحدثنا سابقًا عن تطبيقاتٍ مثل الماسنجر والتليجرام وجوجل بلاي، عن حل جميع المشاكل التي يمكن أن تواجهها مع أيًا منهم، وأوضحنا كم أن الحلول مترابطة تقريبًا فيما بينهم؛ إلا أنه هناك فروقًا تجدها بين كل تطبيقٍ وأخر، وتختلف بعض المشاكل بين كل تطبيقٍ وأخر! ونستعرض في هذا المقال جميع الحلول المتعلقة بمشاكل الفيسبوك، والذي تحدثنا سلفًا عن أحدث مميزاته البارزة وهي الوضع الإحترافي؛ حيث قمنا بتوضيح تفاصيله الكاملة! تابع هنا لتتعرف على المزيد!

     

     

     

    قدد تتعلق مشاكل الفيسبوك بالعديد من الجوانب، فإما تواجه مشكلة بالتطبيق نفسه كالتعرض لأيًا من تلك الأخطاء المفاجئة أثناء استخدام التطبيق، والتي نطلق عليها “bugs” ، وهناك شقًا يتعلق بمساحة التخزين! وشقًا يتعلق باستهلاك الإنترنت لديك..ونبدأ بالجانب الأول، فما الذي عليك فعله إذا واجهت مشكلة في استخدام التطبيق دون أخطاء تشغيل؟

     

     

     

    وذلك لا يتوقف على غلقك لتطبيق الفيسبوك وفتحه من جديد، وإنما ذلك يكون بإزالة التطبيق من التطبيقات المخزنة على الذاكرة المؤقتة خاصة هاتفك؛ أي التطبيقات التي بالخلفية! حيث تقوم بإزالته من الخلفية، والذهاب لمدير العمليات في هاتفك “هكذا تسميته في هاتفي ريلمي” لإزالة التطبيق وغلقه بالكامل، ومن ثم تقوم بإعادة فتح تطبيق الفيسبوك من جديد لترى ما إذا تم حل المشكلة التي تواجهها!

     

    ·        مرر حتى إعداد “تحديثات التطبيق” لتفعيل التحديث التلقائي للتطبيق من خلال الواي فاي

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن