نون تقدم جولازو أول لعبة لتوقعات نتائج المباريات في المنطقة

  • -        يمكن للعملاء لعب "جولازو" في تطبيق نون وكسب رصيد مسترجع والحصول على فرصة للفوز بالجائزة الكبرى 60,000 رصيد على نون

     

    -        تتوفر لعبة جولازو على تطبيق نون ومجانية لجميع العملاء في مصر والسعودية والإمارات

     

    -        يتمكن العملاء الفائزين بتوقعاتهم للنتائج الصحيحة خلال بطولة كأس العالم القادمة الفوز برصيد مسترجع على نون

     

    -        كلما زاد عدد العملاء اللاعبين، زادت قيمة الرصيد المسترجع، فكل مباراة هي فرصة للفوز

     

    -        يحصل العملاء العشرة الأوائل في لوحة النتائج على  رصيد نون بقيمة 60,000 ج.م في نهاية البطولة.

     

    -        اللعبة متاحة الآن على تطبيق نون من تاريخ 19 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر.

     

     

    كتب : باكينام خالد

     

    أطلقت منصة نون، الرقمية المتخصصة للتسوق الإلكتروني في الشرق الأوسط خلال أكبر عروض الجمعة الصفراء، أول لعبة لتوقعات نتائج المباريات في المنطقة مع فرص الفوز برصيد مسترجع بقيم ضخمة، والفوز بـ 60000 ج.م رصيد على نون.

     

    تتاح لعبة جولازو لجميع العملاء في مصر والسعودية والإمارات على تطبيق نون في تاريخ 19 نوفمبر وتستمر حتى نهائيات كأس العالم، يلعب العملاء بشكل مجاني ويمكنهم توقع النتائج أو الفريق الفائز خلال بطولة كأس العالم القادمة، والحصول على فرصة الفوز برصيد مسترجع على نون. كلما زاد عدد العملاء اللاعبين، زادت قيمة الرصيد المسترجع، فكل مباراة هي فرصة للفوز.

     

    قال مصطفى سالم نائب رئيس لقسم النمو والاستراتيجية الرقمية في نون مصر: "في إطار تزامن أكبر حدث تسوق لدينا، عروض الجمعة الصفراء مع توقيت بطولة كأس العالم، يسعدنا إطلاق أول لعبة لتوقعات نتائج مباريات كرة القدم في المنطقة بهدف إضافة المزيد من الحماس لهذا الموسم من خلال دمج المزيد من فرص الفوز والتوفير في تجربة تسوق عملائنا."

     

    وأضاف سالم: "ستؤدي لعبة جولازو على تطبيق نون إلى تزويد العملاء بفرصة للفوز  برصيد مسترجع، وهي طريقة ممتعة ومثيرة لزيادة مدخراتهم مع مشاركة هذا الحماس مع أصدقائهم وزملائهم عند التسوق. علاوة على ذلك، ستفيد بشكل كبير شركاء البيع لدينا في زيادة ظهور منتجاتهم حيث تعمل جولازو على زيادة الزيارات وحركة المرور في التطبيق".

     

    يطلق على العشرة الفائزين، متصدري لوحة نتائج لعبة جولازو اسم "أفضل لاعب" حيث يحصلون على 60,000 رصيد على نون، بينما سيحصل الفائزون الثلاثة على قمصان نيوكاسل يونايتد 22/23. يتم الإعلان عن الفائزين في نهاية كأس العالم

     

    تبدأ عروض الجمعة الصفراء من نون في تاريخ 20 نوفمبر وتستمر حتى منتصف ليل 27 من نفس الشهر، حيث تشمل عروض استثنائية بخصومات تصل حتى 80% على جميع الفئات. ترتبط عروض الجمعة الصفراء والتي تأتي كأكبر حدث تسوق في الشرق الأوسط، بحدث التسوق العالمي الجمعة السوداء، ويتيح للبائعين المحليين الوصول إلى ملايين العملاء من خلال منصة نون وقنواتها التسويقية وشكبتها اللوجستية والتفنيذية الضخمة في المنطقة.

     

    اخطار حماية المستهلك مسابقة رقم ٣٣٥ لسنة ٢٠٢٢

     

    الجدير بالذكر تأسست نون بهدف تعزيز نظام بيئي رقمي مستدام للشركات الرقمية والإقليمية لتأمين مستقبل المشهد الرقمي في المنطقة. تتمثل مهمة نون في تقديم قيمة ودعم متقدم للعملاء والشركات في منطقة الشرق الأوسط. تم إطلاق نون في الـ 12 من ديسمبر 2017 في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، وفي فبراير 2019 أطلقت منصة نون في مصر. ومنذ ذلك الحين وحتى الآن، تطورت نون لتصبح الوجهة الرائدة للتسوق الإلكتروني على المستوى الإقليمي، ونمت منصة التجارة الإلكترونية من خلال تقنيات وكفاءات داخلية محلية، ساهمت في تطوير أعمال السوق التجاري والعمليات التنفيذية والخدمات اللوجستية وبوابات الدفع الإلكتروني.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن