أصبح متوفراً الآن... فيناسترا تضيف تطبيق إقراض الشركات "فيري لون" VeriLoan إلى منصّتها.

  •  

    يدعم التطبيق التحول الرقمي لوحدات الأعمال الأمامية، وهو مطلب بالغ الأهمية للبنوك التي تتطلع إلى التحول الرقمي وتبني نهج قائم على خدمة العملاء فيما يتعلق بإقراض الشركات

     

    لندن، المملكة المتحدة - 16 نوفمبر 2022 - أعلنت فيناسترا اليوم بأن حل "فيري لون"VeriLoan القائم على السحابة من "فيري بارك" VeriPark، قد أصبح متوفراً الآن على منصة التطوير المفتوحة لديها FusionFabric.cloud. يتيح التكامل المسبق مع  نظام الإقراض "فيوجن لون آي كيو" (Fusion Loan IQ) من فيناسترا، قدرات تكامل مبتكرة بين عملية إنشاء القروض ووحدات الأعمال الخدمية – مما يساهم في ربط عملية الإقراض للشركات بالعملاء، بدءاً من مرحلة تقديم طلبات التمويل وصولاً إلى مرحلة استلام القرض.

     

    وتجدر الإشارة إلى أن التطبيق سهل التثبيت ويوفر للمستخدمين المرونة والسهولة في تخصيص عملية "السحب والإفلات"، لدعم هياكل الإقراض بدرجات متفاوتة من التعقيد. تم تصميم حل "فيري لون"VeriLoan لإدارة مرحلة إنشاء وتسليم القروض من البداية للنهاية من خلال منصة فردية شاملة للعملاء من الشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات الأكبر حجماً، كما أنه يتيح درجة أكبر من الشفافية للمقترضين ويقلل من أوقات الإنجاز.

     

    وأشار روبرت داونز، نائب رئيس إدارة المنتجات، منصة "فيوجن لون آي كيو" (Fusion Loan IQ)، بالقول، "لقد كانت السنوات القليلة الماضية فترة تحوّلية حاسمة بالنسبة للشركات على مستوى العالم، انعكست من خلال التغيرات الكبيرة في التكنولوجيا وتوقعات العملاء التي أحدثت اضطراباً في المشهد." وأضاف بالقول، "إن دمج "فيري لون" VeriLoan مع حلول الإقراض من "فيناسترا" من خلال منصة FusionFabric.cloud سيتيح لعملائنا من المؤسسات المالية الاستفادة من هذا السيناريو من أجل جعل عملية إنشاء وتبسيط القروض مركزية، في حين سيكون بمقدورها تقديم تجربة رقمية سهلة الاستخدام لعملائها من المقترضين. وبالتعاون مع "فيري بارك"VeriPark ، سنتمكّن من دعم وتمكين البنوك من استخدام التكنولوجيا المبتكرة التي ستشكل قوّة دافعة لنموّها وازدهارها."

     

    ومن خلال تبسيط عملية إنشاء القروض، يساعد حل "فيري لون" VeriLoan البنوك على اتخاذ قرارات إقراض سريعة وقائمة على المخاطر باستخدام قواعد محددة مسبقاً وقابلة للتخصيص وتم وضعها وفقاً لمعايير الائتمان الخاصة بالمؤسسات. إن "فيري لون" VeriLoan يقلل من متوسط ​​وقت إنجاز طلب القرض بنسبة تصل إلى 75٪، ومن الممكن أن يزيد بشكل كبير من قدرات إنجاز الطلبات شهرياً، مما يقلل من معظم نقاط الاتصال اليدوية.

     

    واشار أوزكان إرينر، الرئيس التنفيذي لـ "فيري بارك" VeriPark، "يتوقع العملاء أن تكون العمليات المصرفية قائمة كليّاً على  التكنولوجيا الرقمية، إلا أنه في حين أصبح مشهد الخدمات المصرفية للأفراد مرتكزاً بشكل أكبر على الأتمتة، لا يزال العديد من المقرضين من الشركات يواصلون اللحاق بالركب." وخلص إرينر إلى القول، "نحن نرى في فيناسترا شريكاً مهماً، ومن دواعي سرورنا أن يتوفر حل "فيري لون" VeriLoan الخاص بنا الآن على منصة FusionFabric.cloud . ومن شأن هذا التكامل أن يجعل من السهل على المؤسسات المالية بناء علاقات تواصل تفاعلية أكثر جاذبية مع عملائها من خلال تلبية احتياجاتهم واكتساب رؤى تتماشى مع متطلباتهم، ووضع العملاء في صميم عملية التحول الرقمي والابتكار.

     

    لمزيد من المعلومات حول تطبيق حلول "فيري لون" VeriLoan المتوفر على منصة FusionFabric.cloud اضغط هنا.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن