بقيمة 10 مليون دولار : استثمارات جديدة بمنصة كاشيو للتقنية المالية

  • كتب : سماح سعيد

    كشفت منصة كاشيوQashio، الإماراتية المتخصصة فى التقنية المالية والتي تقدم حلول إدارة النفقات للشركات، عن جمعها 20 مليون دولار فى إغلاق جولة استثمارية عن طريق One Way Ventures، MITAA، وCadorna Ventures، بالإضافة إلى Sanabil 500 MENA، نواة كابيتال، Iliad Partners، وPhoenix Investments، وآخرين حبث تستهدف التمويل لمساعدة كاشيو على التوسع إلى السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي، والمساهمة في تطوير منتجات الشركة.

    تأسست المنصة عام 2021 عن طريق جوناثان لاو أمرين مرادي، حيث تساعد الشركات الصغيرة والمتوسطة في إدارة النفقات من خلال تمكينها من تتبع جميع الحسابات بالوقت الفعلي لإتخاذ القرارات المناسبة، وتتيح لها بطاقات دفع بلاستيكية وافتراضية مخصصة للموظفين لتسهيل تتبع وإدارة النفقات.

    من جهته قال ليكس زاو، الشريك في" One Way Ventures"يمتلك آرمين وجوناثان مؤسسا كاشيو مزيجًا فريدًا من الخبرة المتعمقة في تخطيط موارد المؤسسات، ولديهما سجل حافل في بناء منتجات برمجية على مستوى عالمي. نحن في غاية الحماس للانضمام إلى هذه الجولة ومشاركتهم تجربتنا الاستثمارية المبكرة مع Chipper Cash وBrex”.

    من ناحيته، قال أرمين مرادي، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة كاشيو: “تبذل المملكة العربية السعودية جهودًا كبيرة لتتواءم مبادراتها مع رؤية المملكة 2030، ومنها اتباع نهج صديق للتقنية المالية لجلب المزيد من الشركات إلى السوق. نفتخر في كاشيو بأننا جزء لا يتجزأ من القوة الدافعة وراء تحقيق مجتمع غير نقدي في البلاد، ونلتزم بمساعدة الشركات على التخلص من كافة العمليات المالية اليدوية، وتوفير الرؤية المستنيرة لها وتمكينها من التحكم في نفقاتها من خلال توفير حل آمن وجاهز للاستخدام والتطبيق على مستوى المؤسسات الكبيرة والشركات الصغيرة والمتوسطة”.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن