خلال " VMware EXPLORE " ببرشلونة : " في إم وير" تطلق السحابة الذكية لمساعدة العملاء على التخلص من الفوضى السحابية

  • أطلاق سلسلة من العروض والخدمات الجديدة الموسعة بمؤتمر " في إم وير إكسبلور 2022 أوروبا"

     

    رسالة برشلونة : خالد حسن

    كتب : علي الديب – محمد العطار

    كشفت شركة "في إم وير"  خلال فعاليات "مؤتمر في إم وير إكسبلور 2022 أوروبا" خلال فاعليات " VMware EXPLORE "  ، عن سلسلة من الابتكارات والعروض والخدمات الجديدة والشراكات الموسعة التي ستمكن العملاء من المضي قدماً في جهود التحول نحو السحابة المتعددة

    من جهته قال راجو راجورام، الرئيس التنفيذي لشركة "في إم وير": "تواصل شركة في إم وير وشركاؤها تقديم أفضل العروض الجديدة والمبتكرة لمساعدة العملاء على الاستفادة من نهج السحابة الذكية. لقد بات العملاء يدركون أن السحابة المتعددة توفر لهم خيارات السحب السيادية والعالمية التي تمكنهم من تشغيل تطبيقاتهم عليها. وتتطلع في إم وير لمساعدة هؤلاء العملاء، وتمكينهم من الحد من التعقيدات السحابية المتعددة وتحويلها إلى مزايا تنافسية". 

    أضاف بات التحول الرقمي يحظى بأولوية قصوى في استراتيجيات الأعمال لدى الشركات نظراً لمساهمتها الكبيرة في تسريع وتيرة الابداع والابتكار. ونتفهم في شركة في إم وير التحديات التي تواجهها هذه الشركات من حيث التكلفة والأمن السيبراني واستهلاك الطاقة. وإننا نتمتع بمكانة قوية تؤهلنا من مساعدتهم على مواجهة هذه التحديات من خلال الابتكار والشراكات الموسعة".

    أشار مع قيام الكثير من الشركات بتبني بيئات السحابة المتعددة، إلا أنها واجهت العديد من التحديات التي تمثلت في ارتفاع مستوى التعقيد والتحديات الأمنية ومشكلة نقص المهارات. وبالرغم من هذه التحديات، فقد قامت الشركات بتسريع وتيرة استخدام السحابة المتعددة، وتعمل شركة في إم وير بالتعاون مع شركائها على مساعدة المؤسسات لتبني نهج "السحابة الذكية".

    واستفادت الشركات التي تعمل بنظام السحابة الذكية من عمليات السحابة المتعددة، وعززت من قدرتها التنافسية ونتائجها المتميزة. فعلى سبيل المثال، ووفقاً لدراسة أجرتها شركة "فيسون بورن" بتكليف من شركة "في إم وير"، فقد أشارت 97 % من المؤسسات الذكية السحابية إلى أن نهجها في التعامل مع السحابة المتعددة قد أسهم في تنمية إيراداتها، في حين أفادت 96 % إنها قد عززت بالفعل من معدلات الربحية.

    أوضح تشير هذه النتائج إلى التأثير الواضح لخدمات VMware Cross-Cloud، التي تزود العملاء بمزايا النهج الذكي السحابي من خلال مساعدتهم في اختيار السحابة المناسبة للتطبيق المناسب.

    تسريع التحول نحو البيئات السحابية

    اوضح أن شركة "في إم وير" أطلقت خلال فعاليات "مؤتمر في إم وير إكسبلور أوروبا" عدد من العروض التي تركز على مساعدة وتمكين العملاء من إدارة أحمال عمل الشركة وتوسيع نطاقها وتأمينها بشكل أفضل عبر السحابات الخاصة والعامة وعلى الحافة كما كشفت عن تحديثات على منصة التطبيقات السحابية الأصلية "في إم وير تانزو"، ومنصة الإدارة السحابية "في إم وير آريا". تتحد إمكانيات المنصتين لتقديم نهج سحابي ذكي لتطوير التطبيقات السحابية الأصلية وتسليمها وإدارتها، وتوفير الدعم للعملاء طوال مسيرة أعمالهم، عبر أي من خدمات كيوبرنتس ومختلف السحابات.

    تواصل فرق تقنية المعلومات التعامل مع التحديات التي تواجهها بيئات العمل الهجين اليوم والناجمة عن استخدام الموظفين للمزيد من الأجهزة والتطبيقات باستخدام المزيد من البيئات السحابية، فضلاً عن العمل من مواقع أكثر من أي وقت مضى حيث كشفت "في إم وير" عن قدرات وإمكانيات جديدة لمنصة العمل من أي مكان للمساعدة في تخفيف أعباء الإدارة على فرق تكنولوجيا المعلومات وتحسين إنتاجيتها باستخدام المكنة.

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن