Twitter Blue يمنح قائمه مميزات جديده

  • في وقت سابق من هذا الشهر، أضافت منصة المدونات الصغيرة بعض الميزات لتحسين تجربة المستخدمين، فهناك ميزة بارزة واحدة تتيح لمشتركي Twitter Blue تحميل مقاطع فيديو أطول على الموقع، حيث قالت الشركة "شارك المزيد من المحتوى مع متابعي،  يمكن لمشتركي Twitter Blue تحميل مقاطع فيديو يصل طولها إلى حوالي 60 دقيقة يصل حجمها إلى 2 جيجابايت (1080 بكسل) (الويب فقط) .

     

    ووفقًا لتقرير صادر عن TechCrunch، قبل التحديث، كان بإمكان المشتركين فقط تحميل مقاطع فيديو يصل حجمها إلى 512 ميجا بايت وطولها 10 دقائق بدقة 1080 بكسل، ومع ذلك، لا يزال من الممكن الوصول إلى الحد إذا قام المستخدمون بتسجيل الدخول إلى تويتر عبر أجهزة iOS أو Android.

     

    إليك كيف يمكن لمشتركي Twitter Blue تحميل مقاطع فيديو أطول على النظام الأساسي:

     

    - قم بتسجيل الدخول إلى  تويتر وانقر فوق مربع الكتابة ، أو انقر فوق الزر تغريد.

     

    - انقر فوق زر المعرض.

     

     -اختر ملف فيديو مخزنًا على جهازك وانقر فوق فتح. سيُطلب من المستخدمين ما إذا كان الفيديو بتنسيق غير مدعوم. لاحظ أن مقاطع الفيديو يجب أن تكون أقصر من 60 دقيقة مع حجم ملف يصل إلى 2 جيجابايت.

     

    وفقًا لصفحة الأسئلة الشائعة على Twitter ، لن تُظهر كل تغريدة عدد المشاهدات نظرًا لوجود استثناءات معينة تشمل - تغريدات المجتمع وتغريدات Twitter Circle والتغريدات "الأقدم" نظرًا لعدم توفر بيانات لهذه التغريدات.

     

     

     

    "



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن