المطرب النقاش و عامل الكشرى اهم تريندات 2022

  • شهد عام 2022 الذي أوشك على الرحيل، العديد من الأحداث التي شغلت رواد مواقع التواصل الاجتماعي وتصدرت الترند في مصر لأيام.

     

    ومع اقتراب حلول العام الجديد نسلط الضوء معكم على بعض هذه الأحداث وأبطالها الذين أصبحوا حديث المصريين لفترة، فمن أبرز ما شغل المصريين هذا العام صورة الفنانة ميرفت أمين في عزاء المخرج الراحل علي عبد الخالق، وبدت على نجمة السينما المصرية في السبعينيات، ملامح الحزن والتأثر والتقدم في العمر، الأمر الذي أثار الكثير من التعليقات.

     

    كما لم تسلم الفنانة يسرا من التنمر والانتقادات من قبل البعض الذين أكدوا أن تقدم العمر بات واضحا عليها رغم محاولات إخفائه بالماكياج والتجميل، وذلك بنشر صورة لها خلال فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في محافظة البحر الأحمر.

     

     

     

    أما "المطرب النقاش" كما أطلق عليه إعلامياً، فتصدر الترند في مصر لأيام، بعد الفيديو الذي أبدع فيه أحمد سالم وهو يغني "بكرا يا حبيبي"، وهي إحدى أغنيات الفنانة وردة الجزائرية، حاصداً إعجاب العديد من النجوم والفنانين والجمهور.

     

    وأعلن حينها المطرب والملحن المصري محمد نور عن رغبته في التعاون مع "النقاش" الموهوب وإهدائه لحناً خاصاً يليق بصوته المبهر.

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن