أناقة نجمات "تريو نايت" بالرياض يثير جدل مواقع التواصل

  • استطاعت مدينة الرياض أن تجمع أكبر عدد من النجوم العرب، في حفلة واحدة على مسرح محمد عبده أرينا، بمناسبة استقبال العام الجديد. وقد استمتع الحضور والجمهور الذي تابع الحفل عبر شاشات التلفزيون ووسائل التواصل الاجتماعي، برؤية أبرز نجوم العالم العربي على مسرح واحد، كما تابع بشغف إطلالات النجمات اللواتي حرصن على الظهور بأناقة لافتة.

     

     

     

    وقف على مسرح Trio Arabic Night 13 نجوم ونجمات من مختلف أنحاء العالم العربي هم: جورج وسوف، وليد توفيق، عاصي الحلاني، صابر الرباعي، وائل كفوري، وإيهاب سلطان. أما النجمات المشاركات بهذه الاحتفالية هن: لطيفة التونسيّة، أنغام، أصالة، نجوى كرم، نوال الزغبي، إليسا، ونانسي عجرم. وقد حرص الفنانون على الظهور بالبدلة السوداء، فيما بدّلت النجمات أكثر من مرة إطلالاتهن على المسرح، وقد اعتمدن تصاميم فاخرة تليق باستقبال العام الجديد.

     

     

     

    شكّل اللون الأحمر القاسم المشترك بين مختلف إطلالات النجمات في القسم الثاني من الحفل، وقد اعتمدته كل نجمة بأسلوب يتوافق مع ذوقها الشخصي وأسلوبها في الأناقة. ظهرت نجوى كرم بثوب من المخمل الأحمر تزيّن بالريش عند الكمين، واعتمدت لطيفة ثوباً عاري الكتفين ذات طابع أميري، فيما اختارت أصالة ثوبها الأحمر من توقيع المصمم نيكولا جبران، وتوجّهت أنغام نحو الطابع الكلاسيكي من حيث تصميم ثوبها، لونه الأحمر الداكن، والتطريز الكثيف الذي غطّاه. أما الاطلالات ذات الطابع العصري في هذا المجال فاعتمدتها كل من نوال الزغبي التي ظهرت بجامبسوت أحمر مرفق بكاب طويل، إليسا التي اعتمدت ثوباً قصيراً غطاه الباييت من Roland Mouret، ونانسي عجرم التي اختارت ثوباً تميّز بتصميمه المبتكر والبسيط في الوقت نفسه.

     

    :

     

    تزيّنت العديد من إطلالات النجمات بالبريق في القسم الأول من الحفل، حيث ظهرت نانسي عجرم بجامبسوت غطاه التطريز الفضي والريش، واعتمدت إليسا ثوباً فضياً طويلاً من Jenny Packham، وظهرت لطيفة بثوب باللون البيج النيود غطاه التطريز الكثيف باللونين الفضي والأسود، أما نجوى كرم فاعتمدت ثوباً باللون البيج غطاه الستراس بالكامل وظهرت نوال الزغبي بثوب أبيض بكتف واحدة زيّنته أحجار الكريستال.

     

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن