مسار للموارد البشرية تستحوذ على 20% من تطبيق سرور

  • كتب : محمد شوقى – نيللي عبد الحميد

    كشف تطبيق سرور عن استحواذ شركة مسار النمو للاستثمار التابعة لشركة مهارة للموارد البشرية “مهارة” على 20% من حصصه.

    تأسس تطبيق سرور في الرياض عام 2020 على يد مسفر اليامي وعباس صفدية لتمكين المستخدمين من حجز الخدمات المنزلية حسب الطلب واختيار المواعيد المناسبة لهم بمرونة عالية في مختلف مناطق المملكة من خلال مزودين معتمدين.

    من جهته أكد مسفر اليامي الشريك المؤسس ورئيس مجلس الإدارة،: يعكس الاستثمار الثقة في خططنا المستقبلية وتوافق رؤيتنا مع شركة مهارة لتمكين التقنية لتقديم خدمات مميزة، حيث نستهدف في سرور من خلال هذا الاستثمار تسريع وتيرة التطوير التقني وإتاحة العديد من الخدمات الجديدة مع التوسع بمناطق جديدة داخل المملكة”.

    من ناحيته قال عباس صفدية، الشريك المؤسس والمدير التنفيذي، أن قطاع الخدمات المنزلية قطاع واعد وناشئ حيث يقدر قطاع الخدمات المنزلية في المملكة بأكثر من 10 مليار ريال سعودي سنويًا مشيرا أنهم يوفرون نحو 200 يمكن للعملاء طلبها من خلال أكثر من 500 مقدم خدمة معتمد على مستوى المملكة.

    أوضح نستهدف خلال الفترة المقبلة تحسين تجربة المستخدمة وتمكين مقدمي الخدمات من الاستفادة من البنية التقنية لسرور بشكل أكبر واتاحة المزيد من الخدمات بمناطق المملكة المختلفة لتلبية الطلب المتزايد على الخدمات تحت الطلب المنزلية”.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن