صندوقAccess Bridge يستثمر مليون دولار فى Shapes Defined لتطوير المحتوى الرقمي

  • كتب : رشا حسين – باكينام خالد

    كشفت شركة " Shapes Defined "، أكبر استوديو للمحتوى الرقمي في الشرق الأوسط ، عن استثمار كبير جديد من أصحاب رؤوس الأموال المغامرة Access Bridge Ventures. سيمكّن التمويل البالغ مليون دولار الاستوديو المؤتمت بالكامل من مواصلة صعوده الملحوظ ومساعدة المزيد من العملاء في إنشاء محتوى متطور لسوق التجارة الإلكترونية.  

    من جهته قال عيسى أغابي ، الشريك الإداري في Access Bridge Ventures ، "إن تحديد الموهوبين ذوي الشغف هو جوهر ما نقوم به ولهذا السبب اخترنا دعم Shapes Defined والشريك المؤسس لها. منى صلاح . نرى إمكانات هائلة في الأعمال التجارية ونحن متحمسون للعمل مع منى لتنمية الشركة والارتقاء بها إلى المستوى التالي ".

    وقالت منى صلاح يسعدنا أن نبدأ هذه العلاقة الجديدة والمثيرة مع Access Bridge Ventures. أعتقد أن عيسى وفريقه المتمرس هم الملائمين بشكل مثالي للأشكال المحددة وأرى مستقبلاً مشرقًا في المستقبل بينما نتطلع إلى التوسع في الشرق الأوسط والأسواق العالمية الأخرى ". 

    Access Bridge Ventures هو صندوق رأس مال استثماري رائد في المرحلة المبكرة بقيمة 35 مليون دولار يستثمر فيه رجال الأعمال في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وباكستان وخارجها. مدفوعة بفريق استثماري واسع المعرفة ومجهزة بشبكة إقليمية قوية ، تتمتع Access Bridge Ventures بالنجاح في عدد من القطاعات مثل Edutech و Fintech و Healthtech

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن