هيتيرا تُعزّز الجيل الجديد من أجهزة الراديو اللاسلكية الرقمية ثنائية الاتجاه من سلسلة إتش من خلال طرازات إتش بيه 5

  • -        توفر أجهزة الراديو المحمولة من سلسلة "إتش بيه 5" من شركة "هيتيرا" حلاً مهنياً وسهل الاستخدام ومجدياً من حيث التكلفة للاتصالات الجماعية للمستخدمين من المؤسسات والشركات

     

    -        الاجهزة مزودة بمنفذ شحن من النوع "سي" ومتوافقة مع معيار "آي بيه-67" الخاص بالمتانة وتمتاز بصوت فائق الوضوح ونطاق اتصال ممتاز.

     

     

    كتب : أمير طه

     

     

    أصدرت شركة "هيتيرا" للاتصالات ، وهي المزود العالمي المتخصص لتقنيات وحلول الاتصالات المهنية، أجهزة الراديو المحمولة ثنائية الاتجاه "إتش بيه 56 إكس" و"إتش بيه 50 إكس" بهدف توسيع نطاق الجيل الجديد من حافظة أجهزة الراديو اللاسلكية الرقمية المحمولة ("دي إم آر") الخاصة بها وتعزيزه. وطُوّرت طرازات "إتش بيه 5" لتوفّر اتصالات صوتية موثوقة للأجهزة الأمنية والعمليات والفنيين وفرق الصيانة في مباني المكاتب والملاعب والمصانع ومباني الحرم الجامعي والمستشفيات وغيرها من المؤسسات.

     

    صُمّمت سلسلة "إتش"، ومن ضمنها أجهزة الراديو المحمولة وأجهزة الراديو المتنقلة وأجهزة إعادة الإرسال، وطُوّرت من خلال منصات الأجهزة والبرامج الجديدة. وباشرت "هيتيرا" تقديم الجيل التالي من أجهزة الراديو اللاسلكية الرقمية المحمولة من "سلسلة إتش" مع أجهزة الراديو المحمولة "إتش بيه 7" ثنائية الاتجاه وأجهزة الراديو المتنقلة "إتش إم 7" وأجهزة إعادة بث الإشارة (المكرر) "إتش آر 106 إكس" إلى الأسواق العالمية في نهاية عام 2021 ؛ تلتها طرازات "إتش بيه 6" و"إتش إم 6" و"إتش آر 6".

     

    وبفضل العوامل التنافسية الواضحة في السوق، اعتمد الكثير من العملاء في دول عديدة طرازات "سلسلة إتش" بسرعة. وحالياً، تُعزز أحدث طرازات "إتش بيه 5" قدرة "هيتيرا" على خدمة المزيد من العملاء من مختلف القطاعات.

     

    وتتفوق فئة "إتش بيه 5"، المصمّمة خصيصاً للمؤسسات والشركات ذات الفرق الصغيرة، في الموازنة بين الوظائف وسهولة الاستخدام ومستوى السعر. وتتضمّن طرازات "إتش بيه 5" مقابض مزدوجة مخصصة للتحكم في مستوى الصوت والقناة لتبسيط أداء جهاز الراديو. وبفضل تزويدها بمنفذ شامل من النوع "سي"، يمكن شحن أجهزة الراديو "إتش بيه 5" بواسطة أجهزة الشحن المحمولة أو شاحن السيارة على غرار الهواتف الذكية العادية.

     

    وتمتاز أجهزة الراديو "إتش بيه 56 إكس" و"إتش بيه 50 إكس" بصوت فائق الوضوح بدعمٍ من خاصية إلغاء الضوضاء القائمة على الذكاء الاصطناعي التي تحدّ من مشكلة الارتجاع الصوتي الصاخب وتُنقّي الضوضاء المحيطة غير المرغوب بها. ومع درجة حساسية تبلغ 0.18 ميكروفولت (-122 ديسيبل ميللي وات)، تضمن فئة "إتش" إجراء مكالمات صوتية مستقرة حتى أبعد حد للتغطية.

     

    من جهته قال هوي تيان، المدير العام لخط إنتاج الأجهزة في شركة "هيتيرا"، قد يحتاج المستخدمون من المؤسسات والشركات عدداً أقل من الوظائف في أنظمتهم الراديوية ثنائية الاتجاه مقارنة بالمستخدمين في قطاع السلامة العامة. فعلى سبيل المثال، عادةً ما تكون المكالمات عبر الخطوط الرئيسية ميزة قياسية تتطلبها الشرطة، وليست بالضرورة إلزامية للمستخدمين من الشركات.

     

    أضاف مع ذلك، فإن متطلباتهم من حيث التنوع وبيئة العمل والموثوقية متشابهة. ومع وضع هذه الأمور في الاعتبار، قمنا بتصميم أجهزة الراديو المحمولة ’إتش بيه 5‘، التي نعتقد بأنّها سيكون أداة إنتاجية وأمان رائعة للكثير من السيناريوهات الاحترافية".

     

    أشار فئة "إتش بيه 5" حاصلة على شهادة "آي بيه 67" الخاصة بعزل الماء والغبار، وهي تلبّي المتطلبات العسكرية الصارمة بموجب المعيار العسكري "إس تي دي-810 جي" للحماية من الاهتزازات والسقوط من ارتفاع 1.5 متر ودرجات الحرارة القصوى وغيرها من العوامل. وتعمل وحدات نظام تحديد المواقع والبلوتوث 5.2 على جعل هذين الجهازين الجديدين جزءاً متعدد الاستخدامات من حلّ مشكلة الإرسال والإدارة الشاملة.

     

    أوضح يختلف تاريخ توافر المنتج الجديد باختلاف البلدان. للمزيد من المعلومات حول أجهزة الراديو اللاسلكية الرقمية المحمولة ثنائية الاتجاه الاحترافية من فئة "إتش بيه 5" الخاصة بشركة "هيتيرا"، يرجى زيارة الموقعين الإلكترونيين التاليين:

    "إتش بيه 56 إكس":  https://www.hytera.com/en/product-new/digital-radio/dmr-radio/hp56x.html
    "إتش بيه 50 إكس": https://www.hytera.com/en/product-new/digital-radio/dmr-radio/hp50x.html

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن