ال جي وجيف ستابل يستعرضان الانماط الحياتية الجديدة في القسم الخاص بالمبتكرين بمعرض CES

  •  

    كشفت شركة ال جي الكترونيكس بالتعاون مع المصمم الشهير جيف ستابل صاحب العلامة التجارية Staple خلال فعاليات معرض CES الذي عقد بمدينة لاس فيجاس منذ أيام عن أنماط الحياة الجديدة وذلك في القسم الخاص بالمبتكرين في المعرض.

     

     

    وصمم القسم الخاص بالمبتكرين على شكل " غرفة معيشة" منسقة و مزودة بتجهيزات أنيقة وأعمال فنية وأحدث الحلول الخاصة بأنماط الحياة الجديدة المقدمة من شركة ال جي .

     

     كما أظهرت الغرفة المجهزة الانماط الجديدة التي تخاطب عشاق أزياء الشارع و "عشاق الأحذية الرياضية" في جميع أنحاء العالم وتتضمن بعض العناصر الأكثر اعتزازًا به ، مثل الأحذية الرياضية ذات الإصدار المحدود والتماثيل والكتب الفنية.

     

     وعكس الحدث اهتمام جيف بالأحذية وإضفاء لمسة عصرية على المعرض من خلال عرض منتج LG Styler ShoeCare ، والتي تستفيد من تقنية TrueSteam ™️ المعززة للنظافة من إل جي للحفاظ على الأحذية منتعشة ومظهرها في أفضل حالاتها.  بالإضافة إلى ذلك ، تعكس كل من المنتجات المبتكرة والمتطورة التزام الشركة بإدارة ESG الجيدة حيث أن الأجزاء الخارجية اللامعة مصنوعة بالكامل من البلاستيك المعاد تدويره.

     

     ويذكر أن جميع الأجهزة المتقدمة المعروضة في Creator’s Room متوافقة مع تطبيق LG ThinQ ™️ ، الذي يوفر الوصول إلى مجموعة من الميزات والخدمات الشخصية التي تساعد في إنشاء تجربة مستخدم أكثر ملاءمة وتخصيصًا. 

     

     

    وعلى سبيل المثال ، يمكن استخدام التطبيق لتغيير لون الثلاجة باستخدام MoodUP ™️ ، حيث تقدم لوحات الأبواب LED للمستخدمين أكثر من 190.000 مجموعة ألوان ممكنة للتجربة.  يتيح التطبيق أيضًا إمكانية اختيار وتغيير الصورة المعروضة على شاشة LCD المدمجة لمكيف الهواء ARTCOOL ™️ Gallery ، أو الاختيار من بين ألوان الإضاءة المختلفة والتأثيرات المتاحة لـ ShoeCase ، أو التحكم عن بُعد في ShoeCare.

     

     ومن جانبه ، أكد سوكي روه نائب الرئيس ورئيس اتصالات أن العلامة التجارية " LG Electronics Home "Appliance & Air Solution تم تصميمها بالشراكة مع المصمم الكبير جيف ستابل وتقدم غرفة معيشة عصرية مبتكرة تعكس أنماط الحياة الجديدة المقدمة من إل جي". 

     

    وأضاف سوكي روه قائلا " سنستمر في إنشاء حلول متطورة من الناحية الجمالية والتكنولوجية لتقديم تجربة مستخدم أكثر تخصيصًا وحياة أفضل في المنزل."



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن