تنقل تلفزيونات إل جي2023 OLED الانغماس في المشاهدة وتجربة المستخدم إلى آفاق جديدة بفضل أحدث تقنيات التلفزيون من إل جيو webOS المحدّث وميزات التخصيص المحسّنة، أصبح إل جيOLED evo جاهزًا للإعجاب

  • كشفت شركة إل جي عن تشكيلة تلفزيوناتها لعام 2023، والتي تتصدرها مجموعة تلفزيونات OLED الأكثر تقدمًا حتى الآن. بفضل جودة الصورة المتميزة ذات الإضاءة الذاتية وتقنيات معالجة الصور القوية ومنصة webOS المحسّنة التي تقدم المزيد من الميزات والخدمات الذكية، تعمل أجهزة تلفزيون OLED الأحدث من الشركة على الارتقاء بتجربة المشاهدة كما هو الحال مع إل جي OLED فقط.

     

    بعد مرور عقد على تقديم العالم لأول تلفزيون OLED بشاشة كبيرة على الإطلاق، تواصل إل جي ريادتها في سوق التلفزيونات المتميزة. حازت أجهزة تلفزيون OLED المتطورة من الشركة على جائزة CES للابتكار لمدة 11 عامًا على التوالي، واستمرت في التطور بمرور الوقت لتقديم قيمة أكبر للمستهلكين. تشتهر إل جي OLED بجودة صورتها الاستثنائية، حيث تنتج ألوانًا نابضة بالحياة ودقيقة مع درجات الأسود العميقة، ونسبة تباين غير محدودة للصور التي تنبض بالحياة بشكل ملحوظ.

     

    بالإضافة إلى تحقيق المزيد من تجارب المشاهدة الغامرة، مكّنت تقنية الإضاءة الذاتية من إل جي الشركة من إنشاء عوامل غير مسبوقة ومذهلة بصريًا للتلفاز، بما في ذلك الأولى في السوق مثل إل جي SIGNATURE OLED R القابل للانحناء، و إل جي OLED Flex القابل للانحناء. تم تكريمها مرتين في جائزة الابتكار CES 2023، وفازت إل جي OLED Flex بجائزة أفضل ابتكار في فئة الألعاب.

     

    تتصدر مجموعة OLED 2023 من إل جي أحدث أجهزة التلفزيون من سلسلة Z3، G3، و .C3 OLED evo توفر هذه الطرازات الجديدة التي تمت ترقيتها سطوعًا ودقة ألوان أعلى بالإضافة إلى وضوح وتفاصيل مذهلة بفضل دقة وأداء تقنية إل جي OLED evo ومعالج α9 AI الجديد Gen6.

     

    يستخدم أحدث معالجات سلسلة Alpha تقنية التعلم العميق المدعومة بالذكاء الاصطناعي الأكثر تطورًا من إل جي لضمان جودة صوت وصورة رائعة. يوفر AI Picture Pro الآن وضوح أفضل وتخطيط نغمة ديناميكي محسّن، مما يساعد على الكشف عن العمق والتفاصيل في كل إطار. تدمج AI Picture Pro أيضًا تقنية معالجة الصور التي تكتشف وتحسن الأشياء المهمة، مثل وجوه الأشخاص، لمنحهم جودة HDR أكثر واقعية. بالإضافة إلى الضبط الدقيق لإعادة إنتاج الصور، فإن معالج α9 AI Processor Gen6 يدعم تقنية AI Sound Pro من إل جي؛ وهي ميزة تساعد المشاهدين على الانجراف في الأحداث التي تظهر على الشاشة من خلال تقديم صوت محيط افتراضي 9.1.2 من نظام مكبرات الصوت المدمج في أجهزة التلفزيون.

     

    هناك ترقية مهمة أخرى تم تطبيقها على سلسلة OLED evo G3 لهذا العام وهي تقنية Brightness Booster Max من إل جي، والتي تتضمن بنية جديدة للتحكم في الإضاءة وخوارزميات تعزيز الضوء لزيادة السطوع بنسبة تصل إلى 70 بالمائة. على أساس كل بكسل، مما ينتج عنه صور أكثر وضوحًا وواقعية.

     

    تتميز طرازات إل جي 2023 G3 OLED evo أيضًا بتحديث جمالي من خلال تقديم تصميم جدار واحد فائق السلاسة مع عدم ترك أي فجوة مرئية عند تركيبها على الحائط، تضفي طرازات هذا العام الطراز والأناقة السهلة على غرفة المعيشة.

     

    أيضًا، تواصل إل جي الاستفادة من ريادتها التكنولوجية ليس فقط لإنشاء منتجات وخدمات من أجل حياة أفضل. تم تصميم تلفزيونات إل جي OLED 2023 لتكون أكثر ملاءمة للبيئة، بدءًا من الإنتاج وصولاً إلى التخلص، مما يؤدي إلى إنشاء دورات مستدامة. لا تحتوي أجهزة تلفزيون إل جي OLED على وحدة إضاءة خلفية، مما يعني أن كل تلفزيون يتطلب مواد أقل لإنتاجه من تلفزيون LED التقليدي. كما أنها تستخدم العديد من المكونات المصنوعة من البلاستيك المعاد تدويره، وحتى يتم شحنها في عبوات صديقة للبيئة مصنوعة من مواد قابلة لإعادة التدوير وتتميز بطباعة أحادية اللون. أسهل على أعين المشاهدين، تم اعتماد جميع أجهزة تلفزيون OLED طراز 2023 من إل جي من خلال الإضاءة الزرقاء المنخفضة من TÜV Rheinland، وخالية من الوميض من قبل UL Solutions.

     

    تقدم إل جي OLED أيضًا تجربة مستخدم مُحدثة وأكثر تخصيصًا في عام 2023. وبتميزها بأحدث إصدار من webOS، تقدم طرازات هذا العام All New Home، وهي واجهة مستخدم مُعاد تصميمها  (UI) توفر مجموعة كبيرة من خيارات التخصيص والمزيد من الراحة أكثر من أي وقت مضى. توفر "البطاقات السريعة" الجديدة للمستخدمين وصولاً سهلاً إلى المحتوى والخدمات التي يستخدمونها كثيرًا - وكلها مجمعة في فئات منطقية مثل المكتب المنزلي والألعاب والموسيقى والرياضة. يسهل نظام webOS الأكثر تقدمًا من إل جي على كل شخص يستخدم التلفزيون الاستمتاع بتوصيات مخصصة مصممة وفقًا لتفضيلاتهم الخاصة والتي يتم تحديدها بناءً على سجل المشاهدة وعادات المشاهدة.

     

    تعزز خدمة AI Concierge من تجربة المستخدم المخصصة على تلفزيون إل جي OLED، والتي توفر لكل مستخدم قائمة منسقة من اختيارات المحتوى بناءً على استخدامهم السابق واستفسارات البحث، ويوفر مجموعة مختارة من المحتوى الشائع لهم لتصفحه.

     

    مصممة لتجارب السينما المنزلية من الدرجة الأولى، تواصل تلفزيونات إل جي OLED دعم إمكانات تحسين الصورة والصوت في Dolby Vision و Dolby Atmos . علاوة على ذلك، توفر تلفزيونات إل جي لهذا العام تكاملاً سلسًا مع أحدث مكبرات الصوت من إل جي، مما يوفر صوتًا محيطيًا متعدد القنوات رائعًا بجودة IMAX محسّنة مدعومة من .DTS: X يتحد تلفزيون إل جي ومكبرات الصوت أيضًا لتقديم ميزة WOW Orchestra3، والتي تستفيد من قنوات الصوت لكلا المنتجين لإنتاج صوت أقوى وأكثر غامرة.

     

    كما هو متوقع، تدعم طرازات OLED 2023 من إل جي مجموعة واسعة من الميزات المتوافقة معHDMI 2.1a. كما أنها أول أجهزة التلفزيون التي تم اعتمادها من قبل منظمة HDMI لجهاز Quick Media Switching VRR (QMS-VRR) الذي تم الإعلان عنه مؤخرًا. يمكن لنظام QMS-VRR التخلص من "الشاشة السوداء" المؤقتة التي تحدث أحيانًا عند التبديل بين المحتوى الذي يتم تشغيله من أجهزة مصدر مختلفة متصلة عبر منافذ التلفزيون المتوافقة مع HDMI 2.1a.

     

    شاشات الألعاب المطلقة، تتميز أجهزة تلفزيون OLED من إل جي بوقت استجابة يبلغ 0.1 مللي ثانية، وتأخر إدخال منخفض، وما يصل إلى أربعة منافذ متوافقة مع HDMI2.1a. تم تجهيز تلفزيونات إل جي OLED أيضًا بـ Game Optimizer، مما يسمح للمستخدمين بالاختيار والتبديل بسرعة بين الميزات الخاصة بالألعاب، مثل الإعدادات المسبقة لشاشات الألعاب. يمكن الوصول بسهولة إلى إعدادات G-SYNC®️ المتوافقة و FreeSync ™️ Premium ومعدل التحديث المتغير (VRR) من Game Optimizer أيضًا.

     

    ستُعرض أحدث أجهزة تلفزيون OLED من إل جي 2023 خلال معرض CES 2023 من 5 إلى 8 يناير في جناح الشركة 15501#، سنترال هول، مركز مؤتمرات لاس فيجاس. تابع جميع إعلانات إل جي المثيرة في CES من خلال متابعة #LGCES2023 على وسائل التواصل الاجتماعي.

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن