شركة Hotdesk الإماراتية للعمل المشترك تستحوذ على YADO الإسبانية

  • كتب : محمد شوقى

     

    كشفت شركة " Hotdesk " ، الإماراتية المتخصصة في مساحات العمل المشترك،  عن توسعها في أوروبا عبر الاستحواذ على " YADO " الإسبانية، وهو تطبيق مُخصص للعمل المشترك.

     

    يأتي الاستحواذ كجزء من خطة تطوير " Hotdesk " في عام 2023، حيث تسعى الشركة الإماراتية لتعزيز حضورها حول العالم، بعدما حققت معدلات نمو رائعة بدايةً من 15 حجز فقط في شهرها الأول إلى أكثر من 10,000 حجز شهريًا منذ إنشائها.

     

    عبر استحواذ Hotdesk على YADO ستتمكن الأولى من زيادة انتشارها في الأسواق الرئيسية حول العالم، ومضاعفة عروضها الأساسية المتمثلة في تقديم تجارب محلية للمستخدمين.

     

    يعمل تطبيق YADO -تأسس في برشلونة- منذ عام 2019 ويغطي أكثر من 100 مساحة عمل مشتركة عبر المدن الرئيسية في إسبانيا، بما في ذلك برشلونة ومدريد وفالنسيا وإشبيلية وغرناطة ومالاجا وبلباو.

    من جهته قال الرئيس التنفيذي محمد خالد الشريك المؤسس" Hotdesk " مع دبي كقاعدة منزلية لدينا، تم تصميم Hotdesk دائمًا ليكون لاعبًا عالميًا. مشهد العمل المشترك واعتماد العمل الهجين في إسبانيا قوي، مع مجموعة من المهنيين الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين العاملين لحسابهم الخاص والمبدعين والشركات الصغيرة والمتوسطة إلى المؤسسات المرنة.

     

    نحن سعداء للغاية للعمل مع آنا وكريس، ونرحب بهم في الفريق من خلال الاستحواذ على "  WE YADOS.L.معًا، سينصب تركيزنا الأساسي على غرس الحمض النووي الإسباني المحلي في لعبتنا، لا سيما بالنظر إلى إمكانات النمو في كل من إسبانيا والأسواق الأخرى الناطقة باللغة الإسبانية أثناء نمونا في جميع أنحاء العالم

     

    بينما قال آنا وكريس مؤسسا "  YADO " نحن متحمسون جدًا للمساعدة في تعزيز الفرص للبدو الرحل الرقميين والشركات في إسبانيا وخارجها. العمل عن بعد هو المستقبل، وهذه لحظة ممتعة للغاية لتوحيد الجهود مع شركة دولية مثل Hotdesk للمساعدة في توسيع نطاق الوصول عبر أوروبا على وجه الخصوص.

     

    لقد انقلب السوق رأسًا على عقب خلال السنوات القليلة الماضية، والآن هناك طلب أكثر من أي وقت مضى على خيارات العمل المرنة. نحن نتطلع إلى توسيع مدى الوصول، ويسعدنا تقديم معرفتنا بالمجال إلى Hotdesk.»

     

     

     

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن