للمرة الخامسة على التوالي : داليا الجزيري : اتصالات من e& تحصل على جائزة "أفضل بيئة عمل للموظفين" لعام 2023

  •  

    كتب: أمير طه – رشا حسين

    فازت شركة اتصالات من e& بجائزة Top Employer للمرة الخامسة على التوالي، وهي الجائزة الدولية الأولى التي تطلقها مؤسسة Top Employers العالمية المعنية بتوفير أفضل بيئة عمل للموظفين في مختلف القطاعات وتأتي هذه الجائزة تتويجًا لجهود واستراتيجية الشركة التي يتم تطبيقها بحرص لإتاحة أفضل بيئة عمل للموظفين وتأهيلهم لتقديم الأفضل دائماً للعملاء، مما يعزز من فاعلية العلامة التجارية الجديدة ويعكس مدى نجاح الشركة وتميزها في السوق المصري.

    جاء هذا بعد اجتياز اتصالات مصر الدراسات والتقييمات الشاملة لبيئة العمل من قِبَل إدارة الموارد البشرية، لضمان تحقيق الشركة لكافة المعايير الدولية، وبالتالي جدارتها أيضًا للحصول بهذه الإشادة المُشَرِفة. والجدير بالذكر أن اتصالات مصر تولّي أهمية كبيرة لتنمية مهارات الموظفين، ذلك بالإضافة إلى العمل المستمر على تحسين صحتهم النفسية والجسدية والمادية. وذلك من خلال توفير بيئة عمل حيوية وصحية شاملة تقدم امتيازات وفوائد وحلول مالية وخدمات ذاتية ورقمية، كلٌ في ظروف عمل مَرِنة.

    من جهته قالت داليا الجزيري، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية والإدارية بشركة اتصالات من : e& "نؤمن إيمانًا راسخًا أن موظفي اتصالات مصر هم الركيزة الأساسية لتحقيق النجاح والتنمية. لذا، نحرص على أن نولي أهمية للاستثمار في رأس مالنا البشري، بما يتماشى مع قيمنا المؤسسية باعتبار الموظف شريك نجاح حقيقي. ونهتم باتباع استراتيجية خاصة لتوفير أفضل بيئة عمل لهم...مما ينعكس بشكل مباشر على جودة الخدمة المقدمة للعميل."

    أضافت بما حققته اتصالات من نجاحات على مدار السنوات الماضية، فالشركة تحافظ على مستوى متقدم من الخدمة. وينسب الفضل إلى موظفيها والكوادر الموهوبة التي تكتسبها الشركة كل فترة. وتماشيًا مع هذا النجاح، سنستمر في تطوير وتدريب وتنمية الموظفين لتحقيق تطلعاتهم المهنية والجدير بالذكر أن اتصالات مصر من e& فازت بجائزة أفضل بيئة عمل في 2019 و2020 و2021 و2022 وأن هذا العام يعد الخامس على التوالي الذي تفوز فيه الشركة بالجائزة.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن