كريس روك يسخر من ويل سميث وزوجته بعد عام من صفعة الأوسكار

  •  

    اتخذ الممثل الكوميدي كريس روك من تلقيه صفعة من النجم ويل سميث خلال حفل الأوسكار العام الماضي مادة للسخرية في حلقة كوميدية خاصة عُرضت على الهواء مباشرة قائلاً إنه تلذذ برؤية سميث يتلقى الضربات في فيلمه الأخير.

     

    ونقلت شبكة نتفليكس الحلقة مباشرة من مسرح هيبودروم بمدينة بالتيمور حيث قال روك إنه شاهد فيلم "إيمانسيبيشن" (أو "تحرر") فقط ليرى سميث وهو يتعرض للضرب خلال أحداث الفيلم وكان يهتف في فرح قائلاً "اضربه مرة أخرى" و"ثمة مكان لم تضربه فيه".

     

    وفي مارس 2022، صعد سميث على خشبة مسرح حفل الأوسكار وصفع روك بعد أن أطلق الممثل الكوميدي مزحة بخصوص مظهر جادا بينكيت سميث زوجة ويل سميث. وعاد سميث بطل فيلم "الملك ريتشارد" بعد ذلك إلى مقعده بين الجمهور وفاز لاحقا بجائزة أفضل ممثل.

     

    والتزم روك الصمت بشأن الواقعة حتى قرب نهاية الحلقة الخاصة التي استمرت ساعة ثم اتهم سميث "بالغضب الانتقائي" وهو الاسم الذي اختير عنواناً للحلقة الخاصة.

     

    وأشار روك إلى أن زوجة سميث غرست بذور التوتر فيما بينهم لأسباب منها دعوتها لمقاطعة حفل الأوسكار في 2016 عندما كان روك هو مقدم الحفل. وقالت بينكيت سميث إنها كانت تحتج بذلك على عدم ترشيح زوجها وممثلين آخرين من السود لنيل الجوائز.

     

    وسخر روك من بينكيت سميث خلال حفل الأوسكار آنذاك وسخر منها مجدداً العام الماضي.

     

    وتطرق روك أيضاً إلى مشاكل زوجية تحدث عنها سميث وزوجته في العلن. وأقرت بينكيت سميث بأنها دخلت في علاقة غرامية وصفتها بأنها "ورطة" عام 2020.

     

     

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن