نمو سوق التكنولوجيا المالية العالمية بنحو 0.5 تريليون دولار

  • بقلم : جوناثان ميري

    المحلل بموقع CryptoMonday

     

    من المتوقع أن ينمو سوق التكنولوجيا المالية العالمية إلى ما يقرب من 0.5 تريليون دولار بحلول عام 2025. وتعد الخطط الحكومية المواتية والاعتماد المتزايد في الأسواق الناشئة من العوامل المحفزة على النمو. بلغت قيمة سوق التكنولوجيا المالية العالمية 110.57 مليار دولار في عام 2020. ومع ذلك ، مع معدل نمو سنوي مركب قدره 20.3٪ بين 2021 و 2030 ، قد يصل السوق إلى 0.5 تريليون دولار.

    عن هذه القضية: "نحن نشهد وقتًا مثيرًا في صناعة التكنولوجيا المالية. تدرك الحكومات في جميع أنحاء العالم الإمكانات الهائلة للتكنولوجيا المالية لتحويل الخدمات المالية. إنهم يقدمون دعمهم ، الذي سيقود الابتكارات والشمول المالي.

    تدعم الحكومات في جميع أنحاء العالم بنشاط نمو شركات التكنولوجيا المالية. لقد كانوا يقدمون حوافز ضريبية ومنح لشركات التكنولوجيا المالية للمساعدة في تحقيق الشمول المالي. نتيجة لذلك ، فإن نمو fintech في الأسواق الناشئة رائع.

    أيضًا ، تستخدم الحكومات في كل دولة مجموعة متنوعة من التدابير لتعزيز المدفوعات الرقمية. على سبيل المثال ، تم تقديم واجهة المدفوعات الموحدة (UPI) من قبل الحكومة الهندية في عام 2016. عبر UPI ، يمكن للمستهلكين استخدام أجهزتهم المحمولة لإرسال الأموال مباشرة من حساباتهم المصرفية في الوقت الفعلي. إنه خيار الدفع الرقمي الأكثر استخدامًا في البلاد اليوم. وبالمثل ، قدمت حكومة المملكة المتحدة مشروع الخدمات المصرفية المفتوحة في عام 2018. فى النهاية من المتوقع أن ينمو سوق التكنولوجيا المالية العالمية بنحو 0.5 تريليون دولار مدعومًا بخطط الحكومات المواتية .

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن