لجمع 270 مليون دولار : تعاون بين "آفاق" و" رسملة" لتعزيز الفرص الاستثمارية

  •  

    كتب : وائل الحسينى – نهله أحمد

     

    عقدت شركة " آفاق الإسلامية للتمويل " ، شراكة مع «رسملة» لبحث الفرص المالية والاستثمارية الاستراتيجية بين الشركتين، وبهدف جمع أكثر من 270 مليون دولار، أى ما مليار درهم ، من 100 ألف مستثمر وتم توقيع عقد الشراكة في المقر الرئيسي لـ«آفاق الإسلامية للتمويل» في دبي، من قبل هشام حمود، الرئيس التنفيذي لشركة آفاق وإريك سواتس، الرئيس التنفيذي لــ «رسملة» حيث ستتعاون الشركتان لتطوير منتجات وخدمات تمويلية تعزز الاستثمار المستدام والمبتكر في مختلف القطاعات في دولة الإمارات.

    أضاف حمود يسعدنا التعاون مع رسملة للاستثمار لاستكشاف فرص جديدة في قطاع التمويل الإسلامي. هذا التعاون الاستراتيجي سيؤدي إلى تطوير حلول مالية مبتكرة ورائدة لعملائنا».

     

    أوضح تلتزم كل من آفاق الإسلامية للتمويل و«رسملة» بتقديم حلول مالية ترتكز بشكل رئيسي على العملاء. يمثل هذا التعاون الجهود المشتركة لتطوير نظام بيئي مالي مستدام وشامل يلبي الاحتياجات المتنامية للعملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة من الأفراد والشركات».

     

    من جهته قال سواتس نتطلع إلى العمل بشكل وثيق مع آفاق لتطوير حلول استثمارية مبتكرة في سوق الإمارات المالي. ستعد رسملة خطة استثمارية استراتيجية لجمع أكثر من 270 مليون دولار تمثل هذه الشراكة فرصة كبيرة لنا للعمل معاً لدعم الابتكار وتوسيع أعمالنا في الإمارات. ونتطلع إلى استكشاف سبل جديدة للنمو مع آفاق».

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن