مانيج إنجن تركز في مؤتمرها للمستخدمين في الشرق الأوسط على مستقبل المؤسسات الرقمية

  • الدكتور محمد الكويتي رئيس مجلس الأمن السيبراني لحكومة دولة الإمارات، يخاطب الحاضرين خلال اليوم الثاني من الفعالية.

     

    كتب : محمد الخولي 

     

    كشفت شركة مانيج إنجن، المتخصصة بإدارة تقنية المعلومات المؤسسية في مجموعة زوهو كوربوريشن، عن اختتام مؤتمرها الحادي عشر للمستخدمين في الشرق الأوسط، والذي انعقد بمركز دبي المالي العالمي.

     

    وكان المؤتمر واحدًا من أكبر الفعاليات التي أقامتها الشركة للعملاء عالميًا، بالتزامن مع احتفالها بمرور 20 عامًا على انطلاقها حيث حضر المؤتمر العملاء والشركاء من جميع أنحاء المنطقة. 

     

    وافتتح راجيش جانيسان، رئيس شركة مانيج إنجن، مؤتمر المستخدمين بكلمة رئيسية حول مستقبل العمل في المؤسسات الرقمية، فيما تحدث تشاد روث  خلال الفعالية – وهو كبير المحللين لدى فوريستر.

     

    من جهته قال جانيسان: "فيما نتوقع أن تسهم التقنيات مثل الذكاء الاصطناعي وحوسبة الحافة والواقع الممتد في جعل مستقبل العمل أكثر كفاءة ومثالية، فإن جعل تلك التقنية تعمل من أجلنا هو بحد ذاته تحد كبير يواجه قادة الأعمال. تتمثل مهمة مانيج إنجن في التعامل مع هذا التحدي والتغلب عليه عبر منصة متكاملة توفر إمكانات الذكاء الاصطناعي وتعلم الآلة والتحليل والبحث وتدفق العمل والتجميع وتعزيز متطلبات البرمجة المتدنية في كافة جوانب العمل." 

     

    أما روث فتحدث عن التقنيات المناسبة للمستقبل وبيّن كيف تمكّن المؤسسات من إعادة تهيئة هياكل الأعمال سريعًا بما يضمن لها قدرات تلبي الاحتياجات المستقبلية. 

     

    من جهته قال روث في حديثه: "يدرك العاملون في مجال التقنية أن تحقيق القيمة أهم من الكثير من مقاييس تقنية المعلومات الأخرى التي يركزون عليها كل تلك السنوات، فقد اكتشفوا أن النجاح كمؤسسة معاصرة يمكنها أن تعزز قدرتها على التكيف والإبداع والصمود يتطلب أولًا نقل التركيز من كفاءة التكلفة إلى فعالية قيمة الأعمال.

     

     وتسمي فوريستر هذا التفكير باستراتيجية التقنيات الملائمة للمستقبل، والتي تركز على تحقيق قيمة الأعمال بشكل يساعد في تسريع نجاح مؤسستك." 

     

    وتحدّث الدكتور محمد الكويتي، رئيس مجلس الأمن السيبراني لحكومة دولة الإمارات، للحاضرين خلال اليوم الثاني من الفعالية.  

     

    منصة لمشاركة الخبرة الفنية 

    حضر المشاركون ورش العمل الفنية حول مجموعة متنوعة من المجالات مثل أمن تقنية المعلومات، وإدارة الهوية والوصول، وإدارة خدمات تقنية المعلومات، وإدارة العمليات التشغيلية لتقنية المعلومات، والإدارة الموحدة للنقاط النهائية. كما وفّرت الفعالية للحاضرين منصة للتواصل مع العاملين في القطاع وعقد اللقاءات مع قادة الشركة. 

     

     وقال جايسون أهلواليا، مدير الخدمات العالمية لتقنية المعلومات لدى كيرزنر إنترناشونال: "أصغت مانيج إنجن لمتطلباتنا على مدى السنوات وأثبتت التزامها نحو مواصلة تحسين منتجاتها وتعزيز تجربة العملاء. ومنحنا هذا المؤتمر إمكانية قضاء وقت نوعي في التفاعل مع الفرق الفنية وفرق القيادة لدى الشركة، وسعدنا بتبادل الخبرات والحديث عن التحديات مع زملائنا من القطاع ممن حضروا ورش العمل، في تجربة قيّمة للغاية." 

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن