230 ألف دولار : استثمارات جديدة بمنصة " Bazaara " الناشئة للأزياء

  •  

    كتب : باسل خالد – رشا حسين

    كشفت منصة  "  Bazaara " ، الناشئة للأزياء جولة تمويل قبل بذرية بقيمة 230 ألف دولار ، بقيادة مكتب فلات 6 لابز بالإمارات ، ومشاركة بعض المستثمرين الملائكيين حيث تم تأسيس منصة Bazaara في عام 2021 بواسطة أليسا ماريانو، وهي عبارة عن منصة تجارة إلكترونية من نوع نظير-إلى-نظير (P2P) تمكّن المستخدمين من شراء وبيع الأزياء والاكسسوارات للمستخدمين الآخرين مباشرةً.

    ومن المتوقع أن تسمح هذه الجولة الاستثمارية للمنصة بالتوسّع في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، مع التركيز على سوق المملكة العربية السعودية والإطلاق الكامل المُخطط له في 2023.

    تهدف منصة Bazaara إلى إحداث ثورة في طريقة تسوّق الناس للأزياء من خلال إنشاء منصة مستدامة ومدفوعة بالمجتمع، تتيح للمستخدمين كسب المال من إعادة بيع الملابس التي يمتلكونها بالفعل.

    ومنذ إطلاقها، أثبتت المنصة مكانتها في مقدمة متاجر البيع من نوع نظير-إلى-نظير في الإمارات، وتضم حاليًا ما يقرب من 20 ألف مستخدم، يعرضون بضائع بقيمة تزيد على 1.5 مليون دولار.

    صرّحت بذلك أليسا ماريانو، الرئيس التنفيذى  في Bazaara وقال تعد هذه الجولة الجديدة من التمويل علامة فارقة مثيرة لبازارا حيث إننا نبني على نجاحنا المبكر ووسعنا وصول منصتنا عبر دول مجلس التعاون الخليجي.

    أضاف مع إطلاق كامل في المملكة العربية السعودية مخطط له في عام 2023، نهدف إلى توفير طريقة أكثر سلاسة واستدامة قاعدة مستخدمينا في متجر التوفير. هذا الاستثمار شهادة على النمو الأصلي الذي حققناه حتى الآن وإمكانية التوسع في المستقبل. ويسعدنا الاستمرار في هذه الرحلة وتقديم المزيد من القيمة لمستخدمينا في المنطقة.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن