وايد بوت تطلق نسخة تجريبية لمنصتها الجديدة حلول للشركات الناشئة

  •  

    كتب : باكينام خالد – محمد العطار

    اطلقت شركة وايد بوت المصرية الناشئة المتخصصة في إنتاج المتحدثات الآلية (الشات بوت)، النسخة التجريبية لمنصتها الجديدة “حلول” (موجهة للشركات الصغيرة والمتوسطة) المدعومة بالذكاء الاصطناعي لتقديم خِدْمَات تسويق وبيع إلكتروني وخدمة العملاء، بالإضافة لخدمات الدفع والتحصيل.

    من جهته قال المهندس محمد نبيل الرئيس التنفيذي لشركة “وايد بوت” إن منصة “حلول” مدعومة بأقوى محرك ذكاء اصطناعي، حيث يمكنه فهم والرد على مختلف التساؤلات باللغة العربية سواء كانت فصحى أو بلهجات عامية مختلفة مثل اللهجات “المصرية – السُّعُودية – الإماراتية – الأردنية – اللبنانية”.

    أضاف الخِدْمَات التي تقدمها منصة (حلول) قائمة على تقنية الذكاء الاصطناعي ما يدعم الحلول والخدمات التي تقدمها الشركات الصغيرة والمتوسطة وكذلك الشركات الناشئة، فيمكن بمساعدة منصتنا قيام الشركات المتعاونة معنا بأتمتة عمليات التسويق والبيع وخدمات العملاء والدفع عن طريق القنوات المختلفة مثل واتساب، فيسبوك مسنجر، انستجرام، تويتر”.

    أوضح الرئيس التنفيذي لشركة “وايد بوت” أن استخدام خِدْمَات منصة “حلول” المدعومة بالذكاء الاصطناعي الأكثر تطورا بالمنطقة، يسهم في تيسير عمليات البيع والدفع والتحصيل للشركات المستخدمة.

    أشار يدعم كذلك الذكاء الاصطناعي المستخدم في خدماتنا الوصول لقاعدة أكبر من العملاء المستهدفين، بالإضافة إلى زيادة أرباح الشركات بنسبة 30% وتوفير يصل لـ 40% في النفقات، وإعلاء نسبة رضا العملاء لأكثر من 60% عن المعدلات السابقة قبل استخدام خدماتنا”.

    وقال محمد نبيل، إن الإطلاق التجريبي للمنصة جاء على هامش رايز أب نظرا لكونه أكبر تجمع للاعبين الرئيسيين في بيئة ريادة الأعمال بمصر والشرق الأوسط، مستهدفا التوسع بخدمات الشركة في السوقين السعودي والإماراتي خلال الفترة المقبلة، فضلا عن التوسع بخدمات الشركة في السوق المصرية وتستهدف منصة (حلول) تقديم خدماتها لعدد من القطاعات المتنوعة أبرزها: “التجزئة – المطاعم – الفنادق – الخِدْمَات الطبية – التجارة الإلكترونية”.

    وقال الرئيس التنفيذي للشركة إنه يستهدف التوسع للوصول بخدماته لأكثر من 100 ألف شركة صغيرة ومتوسطة في مصر والسعودية بنهاية 2024.

     

     

     

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن