تصريحات نسرين أمين تثير جدل مواقع التواصل

  •  

     

     

     

     

     

    تطل الممثلة المصرية نسرين أمين على جمهور الدراما الرمضانية من خلال مسلسل "بابا المجال" بشخصية "جميلة" الفتاة المتنمرة على بيئتها ووضعها الاجتماعي، ولديها تطلعات كبيرة.

     

    حظيت شخصية "جميلة" بردود فعل قوية بين رافض لها، وبين من يرى أنها نموذج مجتمعي لا يمكن نكرانه.

     

     

     

     وفي حوارها لموقع "سكاي نيوز عربية "، قالت نسرين أمين إنها ومن خلال قيامها بدور "جميلة" خطيبة الفنان مصطفى شعبان، في مسلسل "بابا المجال"، انتابتها مشاعر متباينة، فما بين قناعتها بأن يكون لكل إنسان طموحات يسعى لتحقيقها، وبين رفضها أن تكون هذه الطموحات نابعة عن نفس طامعة، وشخصية ساخطة على البيئة التي نشأت فيها، فتسعى لتغييرها بشتى الطرق حتى وإن كانت سلبية، كما هو الحال مع شخصية "جميلة".

     

     

     

    ·        جميلة" شخصية طموح، تريد أن تصل إلى مكانة عالية دون جهد، إنها نموذج لبعض الشخصيات المحرومة من نعمة الرضا، وللأسف مثل هذه الشخصيات موجودة بكثرة في المجتمع.

     

    ·        هناك شريحة كبيرة من الفتيات مثل شخصية جميلة، وازدادت أكثر في ظل انتشار مواقع التواصل الاجتماعي، والتي خلقت حالة من عدم الرضا عند البعض، لأنهم يعتقدون أن الناس على مواقع التواصل الاجتماعي يعيشون في ثراء وقصور وأموال طائلة، وهذا ليس الواقع".

     

    ·        نصيحتى ليست فقط للأشخاص الذين مثل شخصية جميلة، لكن هي رسالة أحب توجيهها للجميع، وهي أن الرضا أهم من أي شيء، والطموح شيء مهم لكن يجب أن يتبعه مجهود وعمل.

     

    أداء جديد ومختلف

    وعن الانتقادات التي طالت الجمل الحوارية واللزمات التي كانت على لسان أبطال العمل قالت نسرين أمين:

     

    ·        بالعكس هذه اللزمات والجُمل صنعت حالة من الانتشار للعمل، وحققت صدى كبيرًا بين جمهور السوشيال ميديا، بالإضافة إلى أن هذه الجمل موجودة بالسيناريو وليست من تأليف الممثلين"، وأشارت إلى أنها أحبت جميع مشاهد شخصية "جميلة" داخل الأحداث وليس لديها مشاهد مفضلة بعينها.

     

    ·        أعربت عن سعادتها بالعمل مع كل من الفنانة سوسن بدر، ورياض الخولي، باسم سمرة، وغيرهم مضيفة: "سعيدة بكل الكوكبة المتميزة التي شارت في "بابا المجال"، ومنهم الفنانين جومانا مراد، محمد نجاتي، عارفة عبدالرسول، محمود حافظ، سماء إبراهيم، فرح يوسف، سهر الصايغ، سليم الترك، أحمد ماهر، صبري عبدالمنعم، ضياء الميرغني، وبالطبع المؤلف محمد الشواف، والمخرج أحمد خالد موسى.. الجميع كان على قدر المسؤولية، واجتهدوا ليخرج العمل بهذا التميز الذي تشاهدونه حاليًا، وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الجمهور بهذا الأداء الجديد والمختلف عن طبيعتي".

     

     

     

     

     

     

     

     

    -

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن