مع توفير فرص ربح كبيرة للسائقين : دي دي ملتزمة ببناء شراكات محلية قوية وتحقيق نمو مستدام

  • كتب : باكينام خالد 

     

     

    عقدت شركة دي دي منصة تكنولوجيا التنقل الرائدة في العالم والتي تخدم 587 مليون مستخدم و23 مليون سائق سنويا في 16 دولة، لقاءاً إعلامياً لمناقشة استراتيجيتها في مصر وتأكيد حرصها التام على توفير أفضل فرص الكسب لشركائها من السائقين. 

     

    تعمل شركة دي دي حاليا في مدينتين فقط بمصر هما القاهرة والإسكندرية، حيث تقدم خدمات نقل الركاب بالسيارات (وصلني، فليكس) والدراجات النارية (طيران). ومنذ إطلاقها إلى اليوم، انضم أكثر من 7 ملايين مستخدم لمنصة دي دي بما في ذلك الركاب والشركاء السائقين. 

     

    من جهته قال "هاو صن" المدير العام لشركة دي دي مصر:"كان إطلاق دي دي في مصر عام 2021 علامة فارقة ومهمة لجهود الشركة في توفير خيارات نقل آمنة ومريحة وبأسعار مناسبة للمستخدمين.

     

    أضاف يشهد سوق المواصلات في مصر نموا نشطا، ونريد أن نكون جزءا من هذه العملية الديناميكية من خلال تزويد السائقين بفرص رائعة للربح، وخيارات أوسع للتنقل بأسعار تنافسية." 

     

    اوضح تركز دي دي مصر على جذب أفضل السائقين من خلال توفير فرص شراكة مجدية، مثل فرص ربح كبيرة: يحقق السائقون ما قد يصل إلى خمسة آلاف جنيه في الأسبوع. حتى السائقين الذين يعملون بضع ساعات في اليوم قد يكسبون قرابة ألف جنيه أسبوعيا. 

     

     أشار نقدم مجموعة من الحوافز اليومية للسائقين، بما في ذلك الدخل المضمون ومكافآت الرحلة وقت الذروة وغير ذلك الكثير مع مرونة الاختيار عبر خدمة "مركز الرحلة"، والتي تتيح للسائقين اختيار الرحلات القريبة أو القيادة في منطقة معينة. كما توفر خدمة "فليكس" إمكانية تفاوض السائقين على تكلفة الرحلة. 

     

    تركز دي دي في مصر، وكذلك في البلدان الأخرى، على تحسين خدمات التنقل، بما في ذلك تحقيق الأمان والسلامة.

     

    يشمل تطبيق دي دي عدة نظم تعزز من سلامة السائقين والركاب أثناء الرحلة. تتضمن هذه الميزات إمكانية مشاركة خط سير الرحلة، زر الطوارئ (SOS، 122)، التأمين ضد الحوادث الشخصية، وخدمة Unmatch والتي تضمن عدم تكرار الرحلة مع ذات السائق خاصة في حالة عدم الرضا عن الخدمة.

     

    كما يشمل التطبيق خدمة geofencing لتحديد نطاق جغرافي محدد لحركة السيارة والتنبيه في حالة الخروج عن هذا النطاق، ومراجعة مسار الرحلة وتسجيلها، المراقبة اللحظية لمسار الرحلة، والتحقق من السائق، التحقق من وجه السائق، وغيرها من الخدمات التي تعزز من سلامة وأمان الرحلة. 

     

    الجدير بالاشارة تم إطلاق دي دي في مصر عام 2021 وتقدم حاليا ثلاث خدمات (وصلني، فليكس وطيران) في مدينتين - القاهرة والإسكندرية. 



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن