ماجد الفطيم تتعاون مع Sympl لتزويد زوارها بحل ابتكارى بدون فوائد للدفع لاحقًا

  • كتب : نهله احمد

     

    كشفت  ماجد الفطيم ، مركز التسوق الرائد والمجتمعات المحلية ورائد التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا ، عن شراكتها مع Sympl ، أول خدمات `` وفر الآن وادفع لاحقًا '' في مصر ، والتي تخدم أكثر من 30 مليون بنك.

     

    توفر هذه الشراكة لزوار المول حلاً فريدًا من نوعه بدون فوائد للدفع لاحقًا لمزيد من الراحة ، مما يمكنهم من تقسيم تكلفة مشترياتهم باستخدام بطاقة الخصم أو الائتمان الخاصة بهم بدون فائدة ودون الحاجة إلى التسجيل المسبق باستخدام Sympl في جميع مراكز التسوق التابعة لشركة ماجد الفطيم في جميع أنحاء العالم. مصر وتحديداً مول مصر وسيتي سنتر ألماظة وسيتي سنتر المعادي وسيتي سنتر الإسكندرية ابتداءً من 7 مايو 2023.

     

    باستخدام بطاقة الخصم أو الائتمان الخاصة بهم ، يمكن للعملاء اختيار تقسيم تكلفة مشترياتهم على ثلاث أو أربع أو خمس دفعات أسبوعية أو نصف شهرية أو شهرية. في أقل من 10 ثوانٍ ، سيتمكن زوار المركز التجاري من شراء المنتجات بدون أي فائدة دون الحاجة إلى التسجيل أو تنشيط الحساب.

     

    نحن متفائلون للغاية بشأن الشراكة مع مراكز ماجد الفطيم لتوفير خدمة Sympl بدون فوائد للدفع لاحقًا دون أي تسجيل لعملاء المركز التجاري باستخدام بطاقات الخصم أو الائتمان الخاصة بهم. قال محمد الشبراوي الفقي ، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة Sympl ، إن هذه الشراكة ستساعد المتسوقين على عيش نمط الحياة الذي يريدونه دون أي ضغوط أو متاعب.

     

    أضافت رشا عزب ، العضو المنتدب لمراكز التسوق في المنطقة الغربية في ماجد الفطيم - العقارية: “في ماجد الفطيم ، نحن ملتزمون بتحديد طرق جديدة ومبتكرة لتوفير المزيد من الراحة والاختيار لعملائنا.

     

    أوضحت تتيح لنا هذه الشراكة القيمة مع Sympl القيام بذلك تمامًا بينما نواصل تقديم مجموعة من خيارات الدفع السلسة والمرنة ، خاصة مع أحدث تقنيات Sympl ، لضمان تجربة ممتعة للجميع. نحن لا نزال ملتزمين بتقديم طرق جديدة لتعزيز رحلة المستهلك لدينا ، عبر جميع ممتلكاتنا في مصر ".

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن