شركة سنونو القطرية الناشئة تجمع 12 مليون دولار من تمويل الفئة B

  • كتب : على الديب

     

     

    كشفت شركة «سنونو» القطرية الناشئة في مجال التكنولوجيا عن إغلاق جولة تمويل من الفئة B بقيمة 12 مليون دولار، مما يجعلها أول شركة في قطر تحقق ذلك.

     

    قاد جولة التمويل البنك التنموي القطري، الشريك الاستراتيجي لشركة سنونو، بالإضافة إلى مشاركة عدد من المستثمرين الآخرين.

     

    من جهته قال حمد الحجري المؤسس والرئيس التنفيذي لـ سنونو،: سعداء بإغلاق جولة التمويل سلسلة بي بهذه القيمة المذهلة، وهو نتيجة التفاني والعمل الجاد لفريقنا لتوفير أفضل تجربة عبر الإنترنت لعملائنا. ونحن شاكرون للمستثمرين الذين وضعوا ثقتهم فينا لإغلاق جولة التمويل هذه».

     

    أضاف تستهدف «سنونو»، الناشئة في مجال التجارة الإلكترونية، إحداث ثورة في السوق القطري عن طريق توفير خدمات التوصيل الأسرع والأكثر تنوعا في البلاد. وأعلنت الشركة في يونيو 2022 عن استحواذها على شركة أكيد الناشئة .

     

    بالإضافة إلى خدماتها الاستثنائية، ساهمت «سنونو» في اقتصاد قطر من خلال إنشاء فرص عمل وتدريبات مدفوعة للخريجين الجدد لمساعدتهم في تطوير مهارات جديدة وإعدادهم للسوق.

     

    وقالت الشركة تلتزم سنونو أيضا بتقليل أثرها على البيئة من خلال اتباع عدة ممارسات، بما في ذلك اختباراتها الأخيرة مع شركة كيا وبالتعاون مع مجموعة العطية للانتقال إلى سيارات التوصيل الكهربائية حيث تلتزم سنونو بمهمتها في تسهيل وتوفير الراحة لحياة الأشخاص، ومتحمسة للفرص والتحديات التي تواجهها في المستقبل.

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن