سامر فارس رئيس تنفيذي جديد لـ Ooredoo فلسطين

  • كتب : على الديب

     

    كشفت شركة " Ooredoo  " ، ورمز  تداولها  ORDS عن  تعيين  الدكتور  سامر فارس حسم تنفيذياً جديداً لـ Ooredoo فلسطين ، ذلك من 15 مايو 2023 ، خلفاً للدكتور ضرغام مرعي 

     

     

    وينضم  سامر إلى Ooredoo فلسطين ، بعد أن نجحت في الحصول على مرتبة جيدة في المجال القانوني والتنظيمي في Ooredoo الجزائر ، وهي جيدة واسعة النطاق تمتد من 15 عامًا في قطاع الاتصالات وتولى المناصب القيادية داخل مجموعة Ooredoo . وقد شغل سابقاً مدير الشؤون القانونية والتنظيمية في دائرة الشؤون القانونية والتنظيمية في مجموعة Ooredoo ، وكان المستشار العام لـ Ooredoo فلسطين قبل ذلك. وهو حاصل على درجة الدكتوراه في القانون من جامعة جنت في بلجيكا.

     

    ويخلف الدكتور سامر فارس الرئيس التنفيذي السابق لـ Ooredoo فلسطين ، الدكتور ضرغام مرعي، الذي قاد بنجاح استراتيجية الشركة ونموها منذ 2013. وتحت قيادته ، حققت Ooredoo فلسطين العرض قويا في الحصة السوقية ، وقاعدة المشتركين ، الولايات المتحدة ، والأرباح قبل اقتطاع سياسة والضريبة والاستهلاك وإطفاء الدين ، وصافي الأرباح عاماً تلو الآخر . كما أشرف الدكتور مرعي على إطلاق الخدمات التجارية بنجاح في قطاع غزة ، وإطلاق خدمات الجيل الثالث للجوال الجيل الثالث 3G بنجاح في الضفة الغربية . ومع إسهامه في أر من الإنجازات على مدار العام ، فقد أرسى الدكتور ضرغام أسساً متينة للنجاح في المستقبل .

     

     

    الرئيس التنفيذي لـ Ooredoo : "ممثل الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي لشركة Ooredoo " لرؤيته يقود سيارة Ooredoo فلسطين إلى فرصتك الناجحة في تحويل Ooredoo إلى اليوم. أتمنى له التوفيق والنجاح في مشواره المستقبلي ".

     

     

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن