"بريجستون" تسلط الضوء على مخاطر تغيير المسارات من خلال مبادرتها الأحدث خلال أسبوع الأمم المتحدة العالمي للسلامة على الطرق

  • كتب : أمير طه

     

    أطلقت شركة "بريجستون" (Bridgestone)، العالمية المتخصصة في مجال حلول التنقل المستدامة والمتقدمة، "أغنية تغيير المسار" (The Lane Change Song)، أول مبادرة إذاعية لتعزيز السلامة المرورية وتقليل الحوادث التي يتسبب بها التغيير المفاجئ للمسارات على الطرق السريعة في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتزامنت المبادرة مع أسبوع الأمم المتحدة العالمي للسلامة على الطرق، والذي أقيم مؤخراً.

     

    وفي إطار هذه المبادرة، قامت شبكة الإذاعة العربية، مجموعة المحطات الإذاعية الرائدة في دولة الإمارات، بإذاعة الأغنية الجديدة التي تولت "بريجستون" تأليفها وذلك خلال الأسبوع، لتشجيع السائقين على اتخاذ قرارات أكثر أماناً من خلال تسليط الضوء على عدم جدوى اتخاذ مسارات مختصرة على الطرق السريعة. وتم بث الأغنية كإعلان افتتاحي على جميع محطات الشبكة. 

     

    من جهته قال جاك فوري، نائب الرئيس والمدير العام لشركة "بريجستون الشرق الأوسط وأفريقيا": "نولي في بريجستون أهميةً كبيرة لتعزيز منهجيات التنقل الآمنة من الألف إلى الياء، والمساهمة في بناء مجتمع أكثر أماناً، ونعتبر ذلك جزءً من مسؤولياتنا. وتأتي هذه المبادرة تماشياً مع أحد التزاماتنا الثمانية والمتمثل في "السهولة: الالتزام بتوفير الراحة والأمان لقطاع النقل"، وتترجم التزامنا بتحسين معايير السلامة على الطرق وتعزيز رفاهية المجتمع. وأتاح لنا أسبوع الأمم المتحدة العالمي للسلامة على الطرق مضافرة الجهود لتقليل الحوادث وتوفير بيئة أكثر أماناً. ونحن على ثقة بأنَّ العمل كفريقٍ واحد يمكننا من إحداث تأثير إيجابي على المجتمعات وتعزيز سلامتها."  

     

    أكدت "بريجستون" من خلال هذه المبادرة أن تغيير المسارات على الطرق يمثل أحد العوامل الرئيسية المسببة للحوادث على الطرق السريعة في دولة الإمارات، وشددت على أهمية الحفاظ على السلامة المرورية كركيزة لأنظمة النقل الموثوقة. وستواصل الشركة إطلاق ودعم المبادرات المجتمعية التي تعزز النقل الآمن، مع الاستمرار في تقديم حلول عالية الجودة للعملاء.

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن