رولوجي المصرية لتقنيات التلراديولوجيا تستحوذ على أركان يونايتد السعودية لتحسين الرعاية الصحية للمرضى

  • كتب: دينا عبد المنعم

     

     

    استحوذت شركة «رولوجي» ، المتخصصة في مجال التلراديولوجيا في الشرق الأوسط وأفريقيا ، على «أركان يونايتد» مزود نفس التقنية في السعودية.

     

    تم التوقيع على الصفقة بين الرئيس التنفيذي لشركة رولوجي «عمرو أبودريا» والرئيس التنفيذي لشركة أركان يونايتد «طارق باعشن».

     

    يسمح هذا الاستحواذ لشركة رولوجي بتسريع مهمتها في جلب أحدث الابتكارات في مجال التلراديولوجيا إلى مقدمي الرعاية الصحية والمرضى في المملكة وخارجها.

     

    ومن خلال دمج تقنية «رولوجي» الحديثة وشبكتها مع خبرة «أركان» المؤسسية، تُصبح رولوجي على استعداد لإحداث ثورة في مجال التلراديولوجيا وتحسين الرعاية الصحية للمرضى بطرق غير مسبوقة.

     

    ويتطلع عمرو عبودريا إلى رؤية كيف ستحقق «رولوجي» نجاحًا أكبر في السوق السعودية وأن «رولوجي» لديها الحل الصحيح الذي يحتاجه النظام الصحي السعودي.

     

    بينما يؤكد طارق باعشن أنه فخور بما قامت به أركان في المشهد الصحي في المملكة، وأنه يتطلع لرؤية «رولوجي» تأخذها خطوة جديدة إلى الأمام

     

    كجزء من خيارها الاستراتيجي للتركيز على المملكة العربية السعودية كسوق رئيسي، تقوم «رولوجي» بعمليات توسّع في هذا الاتجاه بفضل هذا الاستحواذ الرئيسي.

     

    ويظل القطاع الصحي في السعودية الأكبر في المنطقة، وستلعب «رولوجي» دورًا حيويًا في تقديم تقارير ذات جودة عالية للنظام الصحي بطريقة فعالة من حيث التكلفة.

     

    حيث ساهمت الشركة في إنقاذ أكثر من 500,000 شخص من مصر إلى كينيا من خلال حلها الفريد من نوعه.

     

    ويعد استحواذ «رولوجي» على أركان يونايتد والشراكات المحلية الأخرى التي تم تشكيلها دليلاً على التزام الشركة بالمملكة.

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن